مال و أعمال

أحدث كاميرات نيكون ذات الإطار الكامل عديمة المرآة، Z7 وZ6 في الكويت

أطلق العنان للحرية الإبداعية الكاملة مع كاميرات السلسلة “Z” من نيكون المدعومة بأحدث المزايا

كشفت شركة نيكون الرائدة في مجال تكنولوجيا التصوير ومعدات الكاميرات النقاب عن السلسلة “Z” ذات الإطار الكامل عديمة المرآة التي ينتظرها الجميع بفارغ الصبر كونها الأولى من نوعها، حيث أطلقت حتى الآن اثنين من الكاميرات الرائعة، Z6 وZ7، ونظراً لكونها مطورة إلى درجة مثالية لالتقاط صور حادة مدهشة بوضوح رائع، فإن كاميرات نيكون Z6 وZ7 ذات التشغيل الصامت تماماً، هي متعة مطلقة للمصورين، كما شهدت سلسلة نيكون “Z”، التي تم الكشف عنها بكثير من الإثارة في النادي العلمي الكويتي، ضجة واحتفالاً كبيرين احتفاءً بأرقى أنماط هندسة تصوير الفيديو للمناظر الطبيعية.
وعلقت ناريندرا مينون، العضو المنتدب لشركة نيكون الشرق الأوسط ش. م. ح. قائلةً “لقد تم تصميم السلسلة “Z” لتجمع بين الإبداع والابتكار وسهولة التشغيل لتمنح المصورين الفوتوغرافيين ومصوري الفيديو تجربة رائعة، فنحن نريد صنع أجهزة تعمل جنباً إلى جنب مع مصوري الفيديو والمصورين الفوتوغرافيين لتكون حليفاً لهم يقوم بنفس عملهم وهذا ما تدور حوله سلسلة “Z” الجديدة، وقد تم صنع السلسلة “Z” لتمنح جميع صناع المحتوى تجربة رائعة لأفضل ما تقدمه شركة نيكون في مجال التصوير وتكنولوجيا الكاميرات، كما سيحظى مشترو السلسلة “Z” بميزة إضافية مع برنامج نيكون للأعضاء المتميزين (البرنامج)، حيث ستتم مكافأتهم بفرصة استكشاف المخرجات البصرية الممتازة التي تتيحها السلسلة “Z” بالكامل من خلال تجربة عملية لا مثيل لها.
وأضافت ناريندرا “من خلال هذا البرنامج، سيتمكن مقتنو كاميرات السلسلة “Z” من استكشاف أرقى تكنولوجيا نقدمها تحت إشراف المصورين الفوتوغرافيين المدربين التابعين لنيكون خلال جولات التصوير الفوتوغرافي المصممة خصيصاً التي سنأخذهم فيها.”
عند الإطلاق، ذكر ماجد سلطان، مصور فوتوغرافي للطبيعة والحياة البرية، “تتميز Z7 بالجمع بين القبضة المحكمة والتصميم الكلاسيكي لنيكون مع تصميمها المضغوط وخفة وزنها، وهذا ما كنت أنتظره بالضبط، وفي حين أن جودة الصورة تنافس مثيلتها في الكاميرات الرقمية ذات العدسات الأحادية العاكسة التي أمتلكها، فإن العدسات “إس” الجديدة توفر ميزة مذهلة لجودة الصورة ووضوحها، وبالنسبة لجميع رحلاتي لتصوير المناظر الطبيعية أو الأماكن التي يكون فيها لعامل الحيز والوزن الأولوية، فبالتأكيد ستكون كاميرا Z7 في حقيبة الكاميرا الخاصة بيّ.”
وقال كريج كوليسكاي، مصور فوتوغرافي تابع لريد بول وسفير شركة نيكون، “تعد الإضافات الجديدة إلى تشكيلة نيكون المثيرة للإعجاب دليلاً حقيقياً على التزام الشركة تجاه المصورين الفوتوغرافيين وسعيها وراء التكنولوجيا المبتكرة ذات الصلة، وبصفتي مصور فيديو ومصور فوتوغرافي رياضي، يتحتم عليّ اقتناء كاميرا متعددة الاستخدامات وخفيفة الوزن وسهلة الحمل ومعمرة وسريعة وتدعمها الجودة، وتجمع هذه المجموعة بين جميع تلك المزايا، فماذا أريد أكثر من ذلك.”
نظرة عامة على السلسلة “Z”:
نيكون Z7
تعد الكاميرا الأولى من نوعها ذات الحساس ذو الإطار الكامل عديمة المرآة عالية الدقة 45.7 ميجابيكسل هي أحدث التقنيات، فهي تتمتع بنقطة تركيز 493 تغطي 90 بالمائة من الصورة التي تراها، كما تستفيد هذه الكاميرا من محرك معالجة الصورة الجديد EXPEED 6 للحصول على صور أكثر وضوحاً، فضلاً عن التصوير المستمر حتى 9 إطارات في الثانية في وضع اللقطات المتلاحقة. تشغيل صامت تماماً.
للإطلاع على مواصفات الكاملة للكاميرا Z7، يُرجى زيارة: http://www.nikon-me.com/en_ME/product/mirrorless-cameras/z-7#tech_specs
نيكون Z6
هيكل عصري مضغوط، يوفر أداء فائق عالي الحساسية وخصائص فيديو خالية من الأخطاء عند تسجيل الفيديو الكامل الإطار، كما تتميز Z6 بكونها 24.5 ميجابيكسل – لتأتي بنتائج مذهلة في أوضاع التصوير المختلفة حتى في الإضاءة المنخفضة، كما أنها كاميرا للالتقاط السريع بمقدار 12 إطار في الثانية في وضع التشغيل المستمر، كما تتمتع بنقطة تركيز 273 تغطي 90 بالمائة من مساحة الصورة.
للإطلاع على للمواصفات الكاملة للكاميرا Z6، يُرجى زيارة: http://www.nikon-me.com/en_ME/product/mirrorless-cameras/z-6#tech_specs
التوفر
لمزيد من المعلومات حول كاميرتي Z7 وZ6 الجديدتين ومنتجات نيكون الأخرى، يرجى زيارة http://nikon-mea.com
نبذة عن نيكون
تعد نيكون شركة عالمية رائدة في مجال التصوير الرقمي والبصريات الدقيقة وتقنية التصوير الفوتوغرافي، وهي شركة معترف بها عالميًا لإرساء المعايير الجديدة في تصميم المنتجات وأداء معدات التصوير الفوتوغرافي الاستهلاكية والاحترافية والحائزة على جوائز، كما توزّع شركة نيكون الشرق الأوسط ش. م. ح. كاميرات رقمية ذات عدسات أحادية عاكسة مخصصة للمحترفين والمستهلكين وبصريات نيكور والفلاش الخارجي وملحقات النظام؛ والكاميرات الرقمية الصغيرة كولبيكس من نيكون والأجهزة البصرية الرياضية من نيكون إضافة إلى أحدث الكاميرات عديمة المرآة في أكثر من 50 دولة، لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع http://nikon-mea.com، تواصل مع نيكون ومصورين فوتوغرافيين آخرين على فيسبوك على www.facebook.com/NikonMEA وعلى إنستجرام على www.instagram.com/NikonMEA

بواسطة
المغرب العربي بريس
المصدر
آيتوس واير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock