أردوغان يشير بإصبعه نحو الإمارات، ويتوعدها بتصفية الحساب عاجلا أم أجلا

abderazzak Hammoudi1 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
أردوغان يشير بإصبعه نحو الإمارات، ويتوعدها بتصفية الحساب عاجلا أم أجلا
رابط مختصر

أعلنت تركيا يوم الجمعة 31 يوليوز غضبها عن الأعمال الشنيعة، التي قامت بها دولة الإمارات في الأراضي الليبية، حيث يدعم البلدان أطرافا مقاتلة. مؤكدا أن تركيا لن تنسى حساباتها مع أبوظبي.

وجاء على لسان وزير الدفاع التركي ” خلوصي أكار ” في مقابلة مع قناة الجزيرة القطرية ” إن أبوظبي إرتكبت أعمالا ضارة في حق ليبيا وسوريا متوعدا إياها قائلا بالحرف ” سنحاسبها في المكان والزمان المناسبين، حيث طرح في نص المقابلة المنشورة من طرف وزارة الدفاع التركية ” يجب سؤال أبوظبي ما الدافع لهذه العدائية، هذه النوايا السيئة، هذه الغيرة” .

وفي ضل هذا الصراع والمشادة  القائمة بين الدول المنخرطة في النزاع الليبي بين حكومة الوفاق، والمشير خليفة حفتر،  الذي تخضع لسيطرته  الشرق الليبي وقسم من جنوب البلاد، تأتي تصريحات وزير الدفاع ناصحا من خلالها الحكومة المصرية بتجنب تلك التصريحات العدائية التي تخرج بها  والتي لا تزيد الطين سوى بلة،  ولا تخدم السلام بليبيا. مؤكدا أن التصريحات المصرية لا تضيف شيئا سوى تأجيج الحرب داخل الوسط الليبي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!