أمن مراكش يفك لغز حادثة سير مميتة مع جنحة الفرار

abderazzak Hammoudi
حوادث
abderazzak Hammoudi18 أكتوبر 2020آخر تحديث : الأحد 18 أكتوبر 2020 - 3:00 مساءً
أمن مراكش يفك لغز حادثة سير مميتة مع جنحة الفرار

تمكنت مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، أمس السبت، من فك لغز حادثة سير مميتة مع جنحة الفرار وقعت بحي أزلي، حيث تم إيقاف السائق وإخضاعه لتدابير الحراسة النظرية.

وكانت مراكش قد استفاقت السبت على وقع حادثة سير خطيرة نجم عنها مصرع شخص في وضعية تشرد، حيث تعرض للدهس من طرف سائق الشاحنة الذي لاذ بالفرار. 

وأفاد بلاغ لولاية أمن مراكش أن عملية الإيقاف جاءت على إثر البحث القضائي الذي باشرته عناصر الشرطة القضائية فور إشعارها بالنازلة مدعوماً بخبرات تقنية وعلمية مكنها من تجميع مجموعة من المعطيات الأولية استثمرتها على نحوٍ إيجابي في إعادة تركيب فصول الفعل الجرمي وتحديد أوصاف الشاحنة التي كانت طرفاً في الحادثة.

وقادت الأبحاث الميدانية المعمقة الشرطة إلى مكان تواجد الشاحنة ومن تم الوصول إلى سائقها، الذي اعترف أمام قوة الأدلة المستقاة من البحث المنجز في القضية بارتكابه للحادثة المميتة ومغادرة عين المكان.

وبتنسيق مع النيابة العامة المختصة، تم وضع السائق رهن الحراسة النظرية  في أفق تقديمه أمامها كما تم اتخاذ الاجراء الذي تفرضه واقعة الحال بخصوص الشاحنة المستعملة عند ارتكاب الحادثة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!