إدارة التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية تصدر البلاغ التالي

المغرب العربي بريس
مجتمع
المغرب العربي بريس13 يونيو 2020آخر تحديث : السبت 13 يونيو 2020 - 12:22 صباحًا
إدارة التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية تصدر البلاغ التالي

المغرب العربي بريس

أعلنت إدارة التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، أنه ابتداء من تاريخ 11 يونيو 2020، يمكن للمنخرطين الراغبين في إيداع ملفاتهم المرضية مباشرة لدى مصالحها المختصة، أن يلتحقوا بهذه المصالح، شريطة وضع هذه الملفات في ظرف بريدي يتضمن رقم الهاتف الخاص بالمنخرط ووضعها في صناديق خاصة بفضاءات الاستقبال، دون الحاجة للولوج إليها.

وأوضحت الإدارة في بلاغ لها توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، اليوم الجمعة، أنه يتوجب على الراغبين في وضع ملفاتهم عين المكان، التقيد الصارم بشروط السلامة الصحية المنصوص عليها من طرف وزارة الصحة، وذلك خلال أوقات العمل الرسمية أو المعلن عنها بمختلف الفضاءت.

وأضافت، أنه سيتم معالجة الملفات المرضية وفقا للمساطر الإجرائية الجاري بها العمل، وفي الآجال المحددة، ويمكن للمنخرطين المعنيين الاطلاع على مآل ملفاتهم المودعة من خلال تصفح البوابة الإلكترونية الخاصة بالصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي (www.cnops.org.ma) او من خلال البوابة الإلكترونية الخاصة بالتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية (www.mgpap.org.ma).

البلاغ نفسه، أكد أن هذه الإجراءات أتت في إطار الاستعداد للرفع التدريجي للحجر الصحي مع استمرار سريان حالة الطوارئ الصحية، وضمانا للعودة التدريجية للنشاط الاعتيادي لمختلف الخدمات المرفقية الموجهة لمنخرطي التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، في ظل التدابير والإجراءات الحكومية التي تسهر السلطات المحلية والصحية على تنزيلها، بكل عمالة أو إقليم، واستحضارا لضرورة الحفاظ على الأمن الصحي لجميع المستخدمين والمرتفقين على حد سواء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!