إقليم صفرو : تردي خدمات شركة إتصالات المغرب يغضب زبنائها.

المغرب العربي بريس
أخبار محلية
المغرب العربي بريس4 فبراير 2020آخر تحديث : الثلاثاء 4 فبراير 2020 - 7:19 صباحًا
إقليم صفرو : تردي خدمات شركة إتصالات المغرب يغضب زبنائها.

المغرب العربي بريس-محمد_بوهندية

عبر العديد من المواطنين بإقليم صفرو خاصة زبناء شركة اتصالات المغرب عن استيائهم وغضبهم الكبيرين، نتيجة تدني جودة الخدمات المقدمة من طرف هذه الشركة لزبنائها في إقليم صفرو، حيث نددوا بالانقطاع المتكرر لخط الانترنيت لفترات متتالية دون سابق إنذار من الجهات المعنية ،

هذا إضافة إلى ضعف الصبيب الذي لم تعد توفره الشركة لزبنائها بالكمية التي اتفق عليها في عقد الاشتراك مع العلم أنهم يؤدون الثمن كاملا دون الاستفادة من ذلك ، مما يجعل كمية الصبيب التي توفرها اتصالات المغرب لزبنائها لا تصلح حتى للإبحار عبر صفحات الانترنت العادية ناهيك عن خدمات الشات والتحميل التي لا تعمل بتاتا عند أغلب المشتركين .

وعبر العديد من زبناء الشركة عن سخطهم من الخدمات الضعيفة التي تقدمها اتصالات المغرب، متهمين الشركة بالاستغلالية و البحث عن الربح دون أي اعتبار لحاجيات الزبناء. كما عبر زبناء آخرون يستعملون الانترنت لقضاء مصالحهم اليومية كأرباب مقاهي الانترنيت وشركات تحول الأموال ووكالات الاسفار ..عن غضبهم للانقطاعات المتكررة لخدمة الانترنت التي تعرقل أنشطتهم التجارية والإعلامية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!