جهاتمجتمع

استمرار العمليات الأمنية والتطهيرية بفاس لمحاربة الجريمة بجميع أنواعها

فاس: مصطفى مجبر

ذكر بلاغ من ولاية الأمن وفي إطار العمليات الأمنية مستمرة لمحاربة الجريمة بشتى أشكالها ومظاهرها أن العناصر الأمنية لمنطقة فاس المدينة بالسد القضائي بمدخل المدينة تمكنت من إيقاف شخص من ذوي السوابق القضائية على متن سيارة تم العثور بداخل الصندوق الخلفي بعد عملية التفتيش و المراقبة على حوالي 02 كلغ من مخدر الشيرا، 08 كلغ من مادة الكيف، وحوالي 04 كلغ من مادة مسحوق طاب.
وبحي سهريج كناوة، تمكنت نفس العناصر الأمنية من إلقاء القبض على أحد مروجي المشروبات الكحولية بعد مداهمة أسفرت عن حجز خمسين (50) قنينة من مختلف الأشكال و الأحجام.
وفي نفس الإطار، قامت عناصر المنطقة الأمنية بندباب عين قادوس مدعمة بفرق الأبحاث والتدخل بمداهمة وكر عبارة عن ” براكة”، حيث أسفرت عملية التفتيش عن حجز 22 كلغ من سنابل مادة الكيف و 5 كلغ من مسحوق طابا،
هذا وتجدر الإشارة، إلى أن العمليات الأمنية استهدفت أيضا الأشخاص الذي صدرت في حقهم مذكرات بحث على الصعيد الوطني والمحلي بعد ثبوت تورطهم في قضايا تتعلق بحيازة وترويج هذه المواد المحظورة.
ومن أجل تعميق البحث، وضع المشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لمعرفة مدى تورطهم في قضايا مماثلة وتحديد هوية الأشخاص المشتبه تورطهم في هذه القضايا.

بواسطة
المغرب العربي بريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock