استنكار عارم بعد قرار طرد موظف بحزب الجرار

المغرب العربي بريس
سياسة
المغرب العربي بريس14 يوليو 2020آخر تحديث : الثلاثاء 14 يوليو 2020 - 2:13 مساءً
استنكار عارم بعد قرار طرد موظف بحزب الجرار

المغرب العربي بريس

استنكر مجموعة من المناضلون و أعضاء المجلس الوطني ومنتخبو حزب الأصالة والمعاصرة بجهة سوس ماسة، بعد قرار الطرد الذي تعرض له موظف بحزب ’’الجرار’’ بجهة سوس- ماسة أحمد البقالي، خصوصا في هذه الظرفية التي يعيشها المغرب بسبب جائحة فيروس كورونا.

و في هذا الصدد صرح السيد مصطفى السباعي أحد أهم المعارضين الشباب للأمين العام بعاصمة سوس عن استنكارهم الشديد للهذا التصرف الأخلاقي التي تعرض له المدير الجهوي للحزب و أعتبروا أن هذا هذا القرار ما هو الا تتمة للإجراءات و التصرفات الانتقامية التي أصبحت القيادة الحالية تنهجها من أجل ترويض المناضلات و المناضلين من أجل تقديم الولاء للأمين العام و التي مع الأسف تضرب في عمق المشروع الديمقراطي الحداثي الذي آمن به مناضلات و مناضلي حزب الاصالة و المعاصرة حيث أكد لنا مصطفى السباعي انه سيتم التصعيد لآقصى درجة و لن نقبل ان على أنفسنا و على مشروعنا ان يندثر بسبب قرارات غير مسؤولة من طرف القيادة الحالية للحزب . وأن الأمين العام ترك مهمته الأساسية و التي هي الدفاع عن مشروعنا المجتمعي التي يهدف الى خدمة المواطن بالدرجة و توحيد صفوف الحزب بعيدا عن الصراعات و القرارات الانتقامية .

وأردف السيد احمد البقالي أنه لن يتنازل عن حقه و سيتوجه للقضاء من أجل رد اعتباره و يكفيني فخرا ان جميع المناضلين من شمال المغرب الى جنوبه أعلنوا تضامنهم اللا مشروط معي .
و أن قرار طردي جاء كهدية وفاء للحزب و للمشروعه و الاشتغال للمدة خمس سنوات من أجل إعلاء راية هذا الحزب على مستوى جهة سوس ماسة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!