الأمن يلقي القبض على متورطين في الإختطاف والإحتجاز بفاس

abderazzak Hammoudi
مجتمع
abderazzak Hammoudi27 سبتمبر 2020آخر تحديث : الأحد 27 سبتمبر 2020 - 4:42 صباحًا
الأمن يلقي القبض على متورطين في الإختطاف والإحتجاز بفاس

تمكنت عناصر المصالح الأمنية بمدينة فاس، مساء أمس السبت، من إعتقال شخصين يبلغان من العمر 36 و43 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالاختطاف والاحتجاز وترويج المخدرات وإلحاق الضرر بممتلكات الغير.

ووفق مصدر أمني، فقد أقدم المشتبه فيه الرئيسي، ليلة الجمعة، على إلحاق الضرر ببعض السيارات المركونة بالشارع العام بسبب خلافات عرضية مع أصحابها بمنطقة واد فاس، قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة عن توقيفه بمنطقة مولاي يعقوب بضواحي مدينة فاس على متن سيارة أجرة، يشتبه في كون سائقها كان يساعده على الفرار.

وقد مكن إجراء التفتيش المنجز بداخل السيارة، من حجز سلاحين أبيضين وبخاخ غاز مسيل للدموع، فيما أظهرت عملية تنقيط المعنيين بالأمر في قاعدة بيانات الأشخاص المبحوث عنهم أن المشتبه فيه الرئيسي يشكل موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني للاشتباه في تورطه في قضايا تتعلق بالاختطاف والاحتجاز وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد تم إيداع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!