البراشوة : أكثر من مائة مذكرة بحث وطنية منها ثمانون بعين العودة عصابة بقبضة درك البراشوة .

المغرب العربي بريس
أخبار محلية
المغرب العربي بريس22 يوليو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
البراشوة : أكثر من مائة مذكرة بحث وطنية منها ثمانون بعين العودة عصابة بقبضة درك البراشوة .

المصطفى المصدوقي .

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي أحد البراشوة سرية الرماني ، قبل يومين ” نفضل عدم نشر الخبر في حينه للحفاظ على سرية البحث ” من توفيق عصابة إجرامية من أربعة عناصر متخصصة في السطو المسلح والسرقة وجميع أنواع الإجرام بحسب مصدرنا .
وتفيد مصادر متطابقة أن العصابة اتخذت من إحدى المساكن المنزوية بمنطقة فرياط وكرا لها على سبيل الكراء ، وأثناء عملية الاقتحام التي أشرف عليها أحمد اكضيض قائد رئيس مركز الدرك الملكي تم حجز كميات هائلة من الأسلحة البيضاء ” ساموراي ” ، ومعدات أخرى مخصصة لعمليات السرقة باستعمال الخلع .

نفس المصدر أكد أن أحد هذه العناصر صدر في حقه ما يقارب مائة مذكرة بحث وطنية ، منها بعين العودة فقط ثمانون مذكرة بحث ؛ سواء من طرف المركز القضائي أو الترابي ، ودرك المنزه و الأمن الوطني بحي الرشاد المقاطعة الثالثة ، العناصر الأربعة المشكلة للعصابة سيتم تقديمهما أمام أنظار السيد الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالرباط كون الجرائم المقترفة أغلبها إن لم نقل كلها ذات طابع جنائي . بعد تمديد مدة الحراسة النظرية .

هنا لا بد من التنويه بالعمل الجبار الذي قام به رئيس قائد المركز الترابي لأحد البراشوة ، ودون تطبيل فإن جماعة البراشوة عرفت الأمن والأمان رغم شساعة المساحة بين أـحد البراشوة ومولاي إدريس أغبال بعد قدوم الرئيس الحالي أحمد اكضيض ، وبعيدا عن الأبجديات الصحافية نشد على يد الدرك الملكي وخاصة رؤساء المراكز الجادون والمثابرون على العمل لحفظ وصون كرامة المواطن وضمان أمنه واستقراره ، ومثل هذه العمليات التي تتجاهلها القيادة العليا للدرك الملكي لا بد لنا كإعلاميين تسليط الضوء عليها لأنه في النهاية أصبح من واجبنا التنويه بمجهوداتهم . خاصة لما نسمع عن تعريض حياتهم للخطر لإلقاء القبض على عناصر العصابة الإجرامية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!