التورط بأعمال الغش يجر رئيس قيم التوظيف و المباريات الى مجلس تأديبي.

المغرب العربي بريس
أخبار محلية
المغرب العربي بريس13 يونيو 2020آخر تحديث : السبت 13 يونيو 2020 - 10:14 صباحًا
التورط بأعمال الغش يجر رئيس قيم التوظيف و المباريات الى مجلس تأديبي.

المغرب العربي بريس

رضا العلوي

أفادت مصادر مطلعة أنه تم توقيف رئيس قسم التوظيف و المباريات، وهو برتبة عميد إقليمي يشتغل بالإدارة المركزية للأمن، جراء التلاعبات بمباريات داخلية للأمن.

وأضاف ذات المصدر أنه تم تكليف نائبه بإدارة القسم مؤقتا، في انتظار عرض رئيس القسم السابق على المجلس التأديبي .

هذا وقد تم الاستماع من بعض المصالح الإدارية الولائية بولايات الامن على الصعيد الوطني، إلى عدد من المفتشين والضباط والعمداء المرشحين إلى رتب أعلى و الذي بلغ عددهم 15 مسؤولا، كانوا قد اجتازوا امتحانات داخلية.

وقد استدعت النازلة تدخل السيد عبد الطيف الحموشي، المدير العام للأمن الوطني، و الذي أمر بفتح تحقيق داخلي من اجل تحديد المسؤوليات وترتيب الجزاءات، بعد أن تم اكتشاف تطابق أجوبة المتبارين وتسريب نجاح البعض قبل الإعلان عن النتائج.

هذا وقد تقرر التوقيف المؤقت في حق ضابط شرطة يشتغل بالزي المدني، إضافة إلى ضاب أمن الزي الرسمي و اللذان يعملان بالمصلحة المركزية لتدبير التوظيف و المباريات، بعد تورطهما في ارتكاب أعمال الغش، خلال مشاركتهما في اجتياز مباريات الضباط التي نظمتها المديرية العامة للأمن الوطني في وقت سابق، في انتظار عرضهما على المجلس التأديبي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!