الرماني : ظاهرة اغتصاب الأطفال وذوو الاحتياجات الخاصة تعود من جديد .

المغرب العربي بريس
مجتمع
المغرب العربي بريس13 يوليو 2020آخر تحديث : الإثنين 13 يوليو 2020 - 11:02 مساءً
الرماني : ظاهرة اغتصاب الأطفال وذوو الاحتياجات الخاصة تعود من جديد .

المغرب العربي بريس .
المصطفى المصدوقي .

نستأنس بحديث المقاهي فيمتعنا إلى حد ما ، وتلك المتعة تجرنا دون رغبة منا إلى الجواب عن الأسئلة الصحفية الخمسة ، فيصبح خبرا ثم حدثا صحفيا بامتياز مستوفيا لكافة شروطه ، ولما يتعلق الأمر بجرم جنائي ، هنا لابد لسلطة القلم من التحرك ؛ فنبحث عن الحبر والقلم ونشرع في الكتابة عل من يهمه الأمر يستجيب ليعرف أن هناك سلطة رابعة لا دور لها إلا فضح تصرفات أمثاله ، فإن لم نفعل سيفعله غيرنا وقتها ضاعت الأمانة التي على رقابنا نحن .

دائرة الرماني تلك المنطقة المحافظة إلى حد ما ، عرفت في الآونة الأخيرة حالات اغتصاب متكررة ، تنوعت واختلفت من حالة لأخرى ، حاولنا بطرق ملتوية معرفة السبب دون نتيجة .
شاب يبلغ من العمر 23سنة يغتصب فتاة قاصر 16سنة مما تسبب في افتضاض بكارتها ، الأمر طبيعي أن يتوجه ولي أمرها بشكاية إلى السيد وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالرماني كون مسرح الواقعة جماعة مرشوش ، ومن تم إحالة المتهم في حال تورطه على أنظار محكمة الاستئناف بالرباط ؛ ولكن ما حدث كون ولي أمرها تقدم بشكاية وتم توجيهه مباشرة إلى السيد الوكيل العام ؛ بدعوى وجوب مرافقة رجال الدرك الملكي الضحية للحصول على شهادة طبية .

رجل أربعيني ينحدر من جماعة عين السبيت ودائما دائرة الرماني ، يمارس الرذيلة وربما أكثر منها على معاق ، وبعد أخذ ورد وتدخل ذوي النية الحسنة أو يكونون تم التنازل ، وأصبح الضحية متهم حسب المعلومات الرائجة .

نتوفر على كافة المعلومات ولكن حفاظا على سرية البحث واعتبارات أخرى نتكتم عن الزمان والمكان بالتحديد …. حالات أخرى قيد المتابعة للإيقاع بالفاعلين .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!