الرماني : عاملتين بالخيرية الإسلامية بدون راتب مدة شهرين والسبب ….

المغرب العربي بريس
أخبار محلية
المغرب العربي بريس28 سبتمبر 2020آخر تحديث : الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 8:44 صباحًا
الرماني : عاملتين بالخيرية الإسلامية بدون راتب مدة شهرين والسبب ….

المصطفى المصدوقي .
يسلك النائب البرلماني عن دائرة الرماني تيفلت ، ورئيس جماعة عين السبيت ، وعضو بالغرفة الفلاحية ، ورئيس الجمعية الخيرية الإسلامية دار الطالب والطالبة بالرماني ، خطة إما معي أو ضدي ، فإن كنت الأول فلك ما تشاء وإن أدرن ان تكون ضد فكل الويل لك .
وهذا ينطبق على عاملتين بسيطتين بدار الطالب والطالبة بمرتب لا يتجاوز 1600درهم شهريا تم حرمانهم منه مدة شهرين ، دون مراعاة للظرفية والأزمة التي نمر بها ، رئيس الجمعية الخيرية والنائب البرلماني عمد إلى قطع أجريتهما ، لسبب واحد وهو رفضهما التوقيع على طلب عقد دورة استثنائية متعلقة بالتدبير المفوض لقطاع النظافة بالمدينة .
مصدر مقرب من المجلس الجماعي أكد أن الرفض كان سببا في قطع مرتبهما ، وبالعودة إلى تاريخ استئنافهما العمل فالأولى التحقت بالجمعية بتاريخ 01 أكتوبر 2015 والثانية بتاريخ 01يناير 2016 ؛ ولحد اللحظة لا تزالان تعملان دون مرتب ؛رئيس الجمعية الخيرية أكد أن العاملتين لم يجددا العقد ، في حين أن العقد ساري المفعول منذ سنوات و لم يتم تجديده .
فحال العاملتين ينطبق على عدد كبير من أمثالهن بسبب الصراع بين رئيس المجلس الجماعي  عن حزب التقدم والإشتراكية و (ر. ل) عن حزب الأصالة المعاصرة الذي ينطبق عليه المثل ” إذا ضاربت الثيران استڱع الله البرواڱ ” .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!