الرماني : مغتصب الأطفال بقبضة الدرك الملكي .

المغرب العربي بريس
أخبار محلية
المغرب العربي بريس8 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
الرماني : مغتصب الأطفال بقبضة الدرك الملكي .

المغرب العربي بريس .
المصطفى المصدوقي .

تمكنت عناصر الدرك الملكي المركز الترابي التابع لسرية الرماني من إلقاء القبض على مغتصب الأطفال ، وهي بادرة استحسنتها الساكنة ، مهتمون أثنوا على مجهودات التي يبذلها هذا الجهاز الذي أصبح يبلي بلاء حسنا .

التفاصيل :

في الوقت الذي توصل فيه مركز الدرك بإخبارية حول اختفاء طفلين ،بتاريخ السادس من الحالي حوالي الحادية عشرة ليلا ، بادرت العناصر الأمنية مباشرة القيام بحملة تمشيطيه حوالي منتصف الليل ، تكللت بنصب كمين محكم لسائق شاحنة ينحدر من نواحي مدينة اخريبكة حاول الفرار في جنح الظلام ، مستعينا بإطفاء إنارة شاحنته ، وبعد مطارة لم تدم طويلا تم توفيقه وهو في حالة سكر طافح رفقة أحد الضحايا ، مباشرة اعترف بالمنسوب إليه .
وسيتم عرضه على أنظار النيابة العامة المختصة لتقول كلمة الفصل في النازلة ، بقيت الاشارة أن ظاهرة اغتاب الأطفال اختفت من مدينة الرماني لمدة ليست بقصيرة .

فتحية لكل عناصر الدرك الملكي رئيسا ومرؤوسا على مجهوداتهم حتى أصبحنا نأمن على أطفالنا بفضل يقظة جهاز يتعامل مع أي إخبارية بكل حزم وجد .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!