السمارة-قطاع الثقافة من جديد..!! فضائح تتكاثر و تزيد..!!

المغرب العربي بريس
أخبار محلية
المغرب العربي بريس29 سبتمبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 2:33 مساءً
السمارة-قطاع الثقافة من جديد..!! فضائح تتكاثر و تزيد..!!

يتداول عبر التطبيق التسجيل الفوري للواتساب تسجيل لمدير الثقافة بالسمارة حيث حسب التسجيل قدم المسؤول السابق مجموعة من الادعاءات و الإتهامات وكذا عبارات وصف لا أخلاقية، كانت أولها تهم الفنانين والموسيقيين بوصفهم ‘النقايشية و السكايرية..’
مروراً إلى المساس بشخص السيد عامل الإقليم و جزه للمنتخبين في الموضوع بقوله ‘يا العامل المنتخبين ماهم حاملينك…’ مختتما كلامه بالضرب في مصداقية موقع إلكتروني محلي وازن بقوله ‘انا الابتزاز مانبغيه…’
كل ماسبق يفتح علامات تعجب و إستفسار كبرى ولنا قراءة خاصة بها :
٠ السيد العامل مشهود له بانسجامه و تفاعله مع جميع المكونات و المؤسسات، وعلاقته بالمنتخبين علاقة ود وإحترام و مسؤولية كبيرة متبادلة بين الطرفين، كانت الإستثمارات و المشاريع المجسدة على أرض الواقع و التي ساعد السيد العامل على إيصالها للإقليم خير دليل على انسجامهم.. فيبقى السؤال المطروح لماذا أقحم السيد العامل في مثل هاته الخزعبلات…!! بل يجب الضرب بيد من حديد لكل من تطاول عليه.
٠ أما بالنسبة للفنانين والموسيقيين فهم طاقات محلية عانت و راكمت مجموعة كبيرة من العراقيل و المشاكل طيلة فترته حيث استفادوا من مبالغ جد هزيلة، وكانت النتيجة هي اهانتهم و الحط من قيمتهم.. وهو أمر غير مقبول بتاتاً.. يجب الرفع من مستاواهم و الإستعانة بكفاءتهم للرقي بهم و ايصالهم إلى المسار الصحيح.. حيث مثل هاته المعاملات الدنيئة تشجع على الإنفصال واعتناق جميع أنواع التطرف.
٠ بالنسبة للموقع الإلكتروني فهو غني عن التعريف و مشهود لطاقمه بالحنكة و الخبرة.. فهم ‘الشامل في أخبار الصحراء’ يكفيهم من الفخر …….
منقول عن صفحة الصحراء تودوس ….
كل التضامن مع الطاقم الصحفي و الفنانة بالسمارة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!