رياضةكرة القدمموريتانيا

المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة يفوز نظيره الموريتاني بسداسية

فاز المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة على نظيره الموريتاني بستة أهداف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الإثنين، على أرضية الملعب الملحق لملعب مراكش الكبير، برسم منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية لدوري اتحاد شمال افريقيا لكرة القدم. وسجل أهداف المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة كل من بلال أوشراف (د41) و داوود غيي ضد مرماه (د 50) وعبيدة هيثم (د 55) وأيوب مولوا (د71 و76) وفيصل البوجمعاوي (د 90).
وكان منتخب “أشبال الأطلس” قد فاز في المباراة الأولى على نظيره التونسي بأربعة أهداف لواحد تعاقب على تسجيلها كل من هيثم عبيدة (د22) وبلال اوشرف (د44) وفيصل بوجمعاوي (د70 و80د)، فيما وقع هدف المنتخب التونسي اللاعب نسيم خضر (45). وعقب تحقيقه للفوز الثاني ، تصدر المنتخب المغربي المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط ، متبوعا في المركز الثاني بمنتخب تونس بمجموع ثلاث نقاط، فيما يحتل منتخب موريتانيا المركز الثالث والأخير بدون رصيد.
وبعد تصدره للمجموعة الثانية سيواجه المنتخب المغربي في المباراة النهائية لنيل لقب دورة شمال افريقيا لكرة القدم، يوم الخميس المقبل نظيره السينغالي متصدر المجموعة الأولى بست نقاط جمعها من فوزين على منتخبي ليبيا (1-0) و الجزائر 2-0.
وعاد المركز الثاني في هذه المجموعة لمنتخب الجزائر بثلاث نقاط ، فيما حل منتخب ليبيا في المركز الاخير بصفر نقطة.

بواسطة
المغرب العربي بريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock