انتحال صفة نائب رئيس مركز الدرك ترسل مستشارا جماعيا السجن

المغرب العربي بريس
مجتمع
المغرب العربي بريس17 يناير 2020آخر تحديث : الجمعة 17 يناير 2020 - 7:34 صباحًا
انتحال صفة نائب رئيس مركز الدرك ترسل مستشارا جماعيا السجن

تعرض صاحب ضيعات تربية الدواجن، لعملية نصب محكمة من طرف مستشار جماعي بجماعة السوالم الطريفية، بعد أن تقدم إلى الضيعة وقدم نفسه لصاحبها بأنه عنصر من عناصر الدرك الملكي بدار بوعزة، ويشغل مهمة نائب رئيس المركز واقتنى منه كمية كبيرة من الدواجن.

يوم اكتشاف الواقعة، قدم صاحب الضيعة إلى مركز الدرك  الملكي ليسأل عن نائب مفترض للمساعد رئيس المركز، وبعد أطلع المسؤول الحقيقي عن المركز  صاحب ضيعة الدجاج على العناصر التي تشتغل تحت إمرته، لم يكن الشخص المعني بينهم، وبمواصلة الأبحاث، والرجوع إلى الكاميرات المثبتة في الضيعة، تم الاهتداء إلى الشخص الذي ادعى صفة دركي، حيث لم يكن غير المستشار الجماعي المسمى “نورالدين.ح”، المحسوب على حزب الاتحاد الاشتراكي الذي ترشح برمزه خلال الاستحقاقات الجماعية الأخيرة، وتمكن من الظفر خلاها بمقعد في المجلس الجماعي للسوالم الطريفية، بعد أن شغل من قبل مهمة عون سلطة بدرجة مقدم قروي. وهي المهمة التي لم يعمر فيها طويلا، بعد أن تم طرده منها، جراء خروقات تورط فيها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!