رياضةكرة القدم

بادو الزاكي مرشح لخلافة المدرب الحالي لفريق الدفاع الحسني الجديدي

أفادت مصادر متطابقة، أن صاحب الكرة الذهبية لسنة 1986، الإطار الوطني بادو الزاكي، مرشح بقوة، لخلافة المدرب الحالي لنادي الدفاع الحسني الجديدي، الفرنسي هوبير فيلود، الذي قاد الفريق في 12 جولة، فاز في مقابلتين وانهزم في 6 مباريات، كما جمع 10 نقط من أصل 36 نقطة ممكنة، ليحتل بذلك الصف العاشر ب 20 نقطة.

وقد انهزم الدفاع الحسني الجديدي، أمس السبت، على أرض ملعب الفوسفاط امام اولمبيك خريبكة، الذي يدربه المدرب الوطني رشيد الطاوسي، بهدفين مقابل هدف واحد لحساب الدورة السابعة عشرة، من منافسات البطولة الاحترافية الممتازة لاتصالات المغرب.
للإشارة، أن الزاكي قد خاض تجربة التدريب في دولة الجزائر الشقيقة، رفقة اتحاد العاصمة، وكذلك أشرف على فريق شباب بلوزداد، وحقق معه نتائج جيدة، توج برفقته بلقب كأس الجزائر، قبل أن يعود إلى المغرب، ليخوض تجربة جديدة، مع اتحاد طنجة الموسم الماضي، إلا أن توالي النتائج السلبية، عجلت برحيله عن فارس البوغاز.

ويعتبر بادو الزاكي، أحد صانعي فرحة الكرة المغربية، عندما كان حارسا لعرين المنتخب المغربي في الثمانينات، ومدربا في كأس أفريقيا سنة ،2004 حيث تمكن من إيصال اسود الأطلس إلى نهائي البطولة، قبل أن ينهزم أمام نسور قرطاج، المنتخب التونسي.

بواسطة
المغرب العربي بريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock