ثقافيةفنية

بعد “فصل” المغرب عن صحرائه في كليب أغنية الـ “كان 2019”.. المغني حكيم يعتذر: الصحراء مغربية وستظل كذلك

نشر المغني المصري حكيم، تدوينة على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، يعتذر فيها عن واقعة “فصل” المغرب عن صحرائه في كليب أغنية “كان 2019”.

وقال حكيم “أكيد انا سعيد جداً باختيارى للمشاركة فى اغنية افتتاح كأس الأمم الإفريقية فى بلدى الغالية مصر الحبيبة .. إلا اننى انزعجت جداً بعد علمى باعتراض بعض الاخوة فى دولة المغرب على ظهور علم جهة معادية بكليب الاغنية”.

وأضاف حكيم في تدوينته “صحيح الحمد لله تم تدارك هذا الخطأ غير المقصود بسرعة فائقة من الجهة المعنية بانتاج وتصوير الكليب، لكن انا عايز اوضح ان دورى هو الغناء فقط ولا علاقة لى بأى مشاهد يتضمنها الكليب !!“.
وبخصوص موقفه من قضية الصحراء، قال حكيم “الاهم من كده انى انا و99% من الشعب المصرى لا نعرف ولا نعشق سوى علم المغرب ابو نجمة خضراء على خلفية حمراء .. وعمرنا ما سمعنا عن تلك الجهة المعادية ولا يمكن ان نتخيل ان ظهور علمها غير المعروف وبغير قصد يحرك شعرة واحدة فى رأس اى مغربى او مصرى ( يحيا المغرب وتحيا مصر )”.

ليضيف” #الصحراء_المغربية #صحراء_مغربية #ستظل_مغربية”.

ويذكر أن اللجنة المنظمة لبطولة أمم إفريقيا مصر 2019، تقدمت باعتذار رسمي إلى المغرب بعد ظهور علم البوليساريو على موقع « تذكرتي » الخاص بتذاكر مباريات البطولة.

بواسطة
المغرب العربي بريس

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: