بعد فضيحة سرقة “الخرفان”، مرضى كورونا يسرقون أدوات المستشفى الميداني ببنسليمان

مجتمع
abderazzak Hammoudi1 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
بعد فضيحة سرقة “الخرفان”، مرضى كورونا يسرقون أدوات المستشفى الميداني ببنسليمان
رابط مختصر

شهد المستشفى الميداني بمدينة بن سليمان لعلاج مرضى كورونا فضيحة أخلاقية من العيار الثقيل، تمثلت في سرقة المعدات الأساسية من المستشفى من قبل المرضى أثناء نزولهم في المشفى المذكور.

ونشر البروفيسور “نوفل هواري” المتخصص في التخدير بقسم الإنعاش يوم السبت. 1 غشت الجاري على صفحته بتويتر عن فضيحة قيمية صادمة تمثلت في سرقة المعدات الأساسية من المستشفى الميداني بنسليمان، وجاء في تلك التغريدة لنوفل هواري ” أنه لوحظ إختفاء عدد من الأغطية والأفرشة وكذا صنابير الماء وبعض التجهيزات الأخرى من المستشفى شيئا فشيئا بشكل غامض”.

وأضاف البروفيسور نوفل هواري أن ” عملية تفتيش حقائب بعض المتعافين من كورونا المغادرين للمستشفى الميداني بنسليمان، أثبت سرقتهم لمجموعة من الأغراض تخص المستشفى وهي العملية التي كشفت لغز اختفاء لمجموعة من التجهيزات”
وتجدر الإشارة إلى أن أطقم المستشفى الميداني المذكور سجل خلال الفترة الأخيرة خصاصا ونقصا طائلا على مستوى الأدوات والتجهيزات الأساسية التي تخص المستشفى ما دفع بالإدارة إلى فرض تفتيش على حقائب المغادرين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!