بلاغ ضد الفنان محمد رمضان، يطالب فيه بحبسه لترويجه للخمور والاغتصاب والشذوذ في أغنيته الأخيرة “بم بم”

المغرب العربي بريس
فن ومشاهير
المغرب العربي بريس9 فبراير 2020آخر تحديث : الأحد 9 فبراير 2020 - 1:01 مساءً
بلاغ ضد الفنان محمد رمضان، يطالب فيه بحبسه لترويجه للخمور والاغتصاب والشذوذ في أغنيته الأخيرة “بم بم”

المغرب العربي بريس

قدم المحامي أيمن محفوظ، بلاغا ضد الفنان محمد رمضان، يطالب فيه بحبسه لترويجه للخمور والاغتصاب والشذوذ في أغنيته الأخيرة “بم بم”، واصفا مشاهد الكليب بأنها “تثير الغثيان”.

أفاد بلاغ للمحامي أيمن محفوظ، أن القانون يعاقب بذات العقوبة المسؤول عن نشر هذا الإعلان بأي وسيلة، وهي بالطبع الشركه المنتجة لهذا العمل.

مضيفا أن: “الأغنية تتضمن أيضا الترويج للشذوذ الجنسي حيث يتخيل “محمد رمضان” أنه يعانق إحدى الفتيات بمنتهى الابتذال، وسرعان ما يكتشف أن الفتاه في حقيقة الأمر هي رجل، وفي مشهد آخر صادم يدخل رمضان على إحدى السيدات الحمام مرات عدة ثم يقرر اغتصابها بفعل الخمر وهو سعيد ومبتسم، ذلك بخلاف إشاراته الإباحية المعتادة والتعري”

وأضاف البلاغ ذاته، أن التحريض على الأفعال المنافية للآداب بمادة مصورة (فيديو كليب) بقصد الاتجار والتوزيع، تصل العقوبه لخمس سنوات طبقا لنص المادتين 296 و178 من قانون العقوبات.

وطالب المحامي في نهاية بلاغه، الذي حمل رقم 7246 لسنة 2020 عرائض النائب العام، التحقيق في البلاغ واتخاذ اللازم قانونا نحو تقديم محمد رمضان والمسؤولين عن إنتاج أغنية ( بم بم) لمحاكمة جنائية عاجلة، بتهم الترويج للخمر وللشذوذ واغتصاب النساء وتطبيق مواد الاتهام سالفة البيان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!