تأسيس فرع إقليمي بجرادة للنقابة المستقلة للصحافيين المغاربة.

المغرب العربي بريس
أخبار محلية
المغرب العربي بريس22 فبراير 2020آخر تحديث : السبت 22 فبراير 2020 - 8:00 مساءً
تأسيس فرع إقليمي بجرادة للنقابة المستقلة للصحافيين المغاربة.

المغرب العربي بريس

انعقد يوم السبت 22 فبراير 2020 على الساعة الثالثة مساءا بمقر الفرع الإقليمي للجمعية الوطنية من أجل العدالة بجرادة الجمع العام التأسيسي للفرع الإقليمي للنقابة المستقلة للصحافيين المغاربة وذالك بحضور الكاتب الجهوي للنقابة المذكورة السيد حفيظ بولحوال وبعض أعضاء المكتب الجهوي.

وقد استهل الاجتماع بعرض قدمه أعضاء اللجنة التحضيرية تطرقوا من خلاله إلى دواعي تأسيس هذا الفرع و أهدافهه التي تتجلى في الحاجة إلى خلق تكتل واندماج كل المنابر الإعلامية في جسد واحد من أجل تقوية الشأن الإعلامي في الإقليم للنهوض بالقضايا المجتمعية وانصهار كل الأقلام الإعلامية في جسد واحد خدمة للصحافة وإغناء التعددية في التمثيل النقابي في حقل الصحافة لمواجهة كل الإكراهات التي تعترض ممثلي الصحافة وكل الإعلاميين أثناء مزاولة مهامهم .

وبعد مناقشة مختلف النقط المطروحة تم اللجوء إلى عملية التصويت لانتخاب أعضاء الفرع الإقليمي حيث أجمع الحاضرون بالتراضي على اختيار السيد ابراهيم شيخام كاتبا إقليما وقد جاءت تشكيلة الفرع على الشكل التالي :

الكاتـب الإقليمي : إبراهيم شيخام
نائبـــــــــــــــــه : عبد الحميد بحادي
المـقــــــــــــــرر: الطيب الشكري
الأمـيــــــــــــن : علي بلخيري
مستشــــــــــــار : سليمان برا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!