سياسية

تدشين المقر الجديد لولاية أمن مكناس بطريق كاميليا+ (صور)


مصطفى مجبر

تم صباح يوم الجمعة تدشين مقر ولاية أمن مكناس الكائن بطريق كاميليا على ايقاع فلكلور متنوع وفرق موسيقية مختلفة نالت إعجاب الجميع.
وحضر التدشين السيد سعيد زنيبر والي جهة مكناس والسيد صادق الطرشوني والي أمن مكناس وعدد من الشخصيات المدنية والعسكرية.
ويأتي إنجاز المقر الجديد الذي تم تصميمه وفقا للمعايير المطلوبة للحكامة الأمنية وتقريب الخدمات من المواطنين عوض المقر الحالي، الذي لم يعد يستوعب الموظفين الأمنيين، نظرا لقدمه رغم إدخال الإصلاحات الطفيفة على مستوى بعض المكاتب والمرافق، التي لم تعد منسجمة مع التجهيزات التي تم إدخالها من أجل تحسين أداء عمل الموظفين في مختلف المصالح.
هذا وقد تم بناء المقر على أربعة طوابق في حي المنصور بحضور والي جهة فاس مكناس، وعمال أقاليم مكناس والحاجب وإفران، وأعضاء الهيئة القضائية والمنتخبين والمسؤولين المحليين.
وفي كلمة بالمناسبة قال والي أمن مكناس الصديق الطرشوني، وأوضح والي أمن مكناس الصديق الطرشوني أن هذا المقر الجديد للأمن جسد إنشاؤه حرص المديرية العامة للأمن الوطني على تحسين عمل موظفي الأمن الوطني وتحفيزهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء مما سينعكس إيجابا على مردودية وفعالية عملهم، مضيفا بأن افتتاح هذا المبنى الجديد يتزامن مع احتفال الشعب المغربي بالذكرى الـ 75 لتقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال (11 يناير)، ويأتي تنفيذا للتعليمات الملكية القاضية بتجويد المرفق العمومي والرقي بالخدمات التي يقدمها للمواطنين والمقيمين، وتماشيا مع ضرورة مواكبة التحولات التي تعرفها الافعال الإجرامية.
وقال إن المركز الجديد يشكل إضافة نوعية للامكانيات البشرية والمادية والتقنية واللوجستيكية القيمة التي وضعتها المديرية العامة للأمن الوطني رهن إشارة ولاية أمن مكناس حتى تتمكن من تقديم خدمات أمنية وإدارية عالية الجودة.

بواسطة
المغرب العربي بريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock