توقيف شخص من ذوي السوابق القضائيةبمنطقة بنسودة

المغرب العربي بريس
أخبار محلية
المغرب العربي بريس30 مايو 2020آخر تحديث : السبت 30 مايو 2020 - 4:58 مساءً
توقيف شخص من ذوي السوابق القضائيةبمنطقة بنسودة

المغرب العربي بريس
رضاالعلوي

تمكنت العناصر الأمنية بمنطقة بنسودة من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية ، يشتبه تورطه في قضايا تتعلق بالسرقات بالعنف باستعمال دراجة نارية، في حق ضحيتين، طالت هواتفهما المحمولة و مبالغ مالية.

وقد جاءت عملية إيقاف المشتبه فيه، البالغ من العمر 20 سنة، من ذوي السوابق العديدة في مجال السرقات بالعنف، بعد أن تفاعلت مصالح الأمن بجدية و سرعة بعد توصلها بشكايتين تتعلقان بالسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض بحي الأدارسة، حيث مكنت الأبحاث و التحريات الميدانية من تشخيص هوية المشتبه فيه و كذا شريكه في اقتراف هذه الأفعال الإجرامية باستعمال دراجة نارية، و بالتالي إلقاء القبض عليه بعد ساعات قليلة من اقتراف هذا الفعل الإجرامي، و حجز الدراجة النارية، فيما تمكن شريكه من الفرار.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، و ذلك لتحديد و رصد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، فيما يبقى البحث جاريا في حق شريكه، الذي تم تشخيص هويته.

ويأتي توقيف المشتبه فيه في سياق تفاعل مصالح الأمن الوطني مع جميع الشكايات و الوشايات و التبليغات عن أفعال إجرامية، سواء تلك الواردة بشكل مباشر على مصالح الشرطة أو المنشورة في مختلف وسائل الإعلام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!