جديد هواتف samsung

المغرب العربي بريس
مجتمع
المغرب العربي بريس16 فبراير 2020آخر تحديث : الأحد 16 فبراير 2020 - 10:45 صباحًا
جديد هواتف samsung

المغرب العربي بريس

قدمت شركة samsung، أربعة هواتف ذكية جديدة أحدها قابل للطي، مركزة على تقنية الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي، في إطار مساعي المجموعة الكورية الجنوبية لاستعادة صدارة مبيعات الهواتف العالمية.

و الجدير بالدكر أن “samsung” تهيمن على سوق الهواتف الذكية، لكن الأخير “آبل” نجحت في تخطي منافستها الكورية الجنوبية على صعيد مبيعات الهواتف مع 74 مليون جهاز مباع في مقابل 70 مليونا، وفق أرقام شركة “أي دي سي”. ويعود ذلك إلى نجاح هاتف “آي فون 11” خلال فترة الأعياد.

وعلى الصعيد التقني، حققت “سامسونغ” تقدما على منافستها الأميركية خصوصا من خلال إدماج القدرة على استخدام شبكة الجيل الخامس، وهي خاصية جهازها الرئيسي الجديد “غالاكسي أس 20”.

وقالت كارولين ميلانيزي المحللة لدى شركة “كرييتيف ستراتيجيز”، “إنهم يحاولون بوضوح الاعتماد على الاندفاعة المؤم نة بفضل تقنية الجيل الخامس”.

وأوضحت ميلانيزي “هذا أول هاتف مع تقنية حقيقية للجيل الخامس يمكن تشغيلها أيا كان نوع الترددات. لذا من ناحية المستهلكين، هذه الهواتف الذكية الوحيدة المتكيفة مع تطورات الشبكة المستقبلية”.

وبعد هواتف “غالاكسي أس 10” التي قدمت أيضا في سان فرانسيسكو قبل عام، انتقلت “سامسونغ” مباشرة إلى طرازات “غالاكسي أس 20″ و”أس 20 +” وأس 20 ألترا”، وكلها مجهزة بوضوحية “8 كاي”.

وكل هذه الهواتف قادرة على العمل بتقنية الجيل الخامس، وهي ستطرح للبيع في السادس من آذار/مارس بسعر يبدأ بألف دولار لطراز “أس 20″ و1400 دولار لـ”أس 20 ألترا”.

وأعلنت “سامسونغ” في الموازاة تخفيضا في أسعار هواتفها من طراز “أس 10” التي باتت تباع بسعر يبدأ بـ600 دولار.

وتطلق المجموعة الكورية الجنوبية ثاني طرازاتها القابلة للطي واسمه “غالاكسي زي فليب” الذي يحمل تحسينات إذ يمك ن مستخدميه من إجراء اتصالات بالفيديو ويتميز بشكل مربع لدى طي ه إذ يصبح أشبه بمرآة جيب.

وسيطرح للبيع ابتداءا من 14 فبراير بسعر 1380 دولارا، وهو يخلف طراز “غالاكسي فولد” الذي كشفت عنه “سامسونغ” قبل عام وواجه بعض المشكلات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!