حافلة للنقل المزدوج تقتل تلميذا بإنزكان

المغرب العربي بريس
أخبار محلية
المغرب العربي بريس8 يناير 2020آخر تحديث : الأربعاء 8 يناير 2020 - 5:37 مساءً
حافلة للنقل المزدوج تقتل تلميذا بإنزكان

عرفت المؤسسات التعليمية بمدينة القليعة، التابعة للمديرية الإقليمية انزكان أيت ملول، حالة حزن أمس الثلاتاء،نتيجة وفاة تلميذ يوم الإثنين إثر حادثة سير مميتة وذلك بعد أن أجهزت حافلة للنقل المزدوج، على روح تلميذ أمام الثانوية الإعدادية العلويين، حيث كان يتابع الهالك دراسته.

وحضرت صبيحة اليوم إلى المؤسسة، حيث كان الراحل يتابع دراسته، لجنة من المديرية الإقليمية إنزكان أيت ملول، يترأسها المدير الإقليمي عيدة بوكنين، وتمت تلاوة الفاتحة رفقة تلاميذ القسم، الذي كان يتابع فيه الهالك دراسته.

وقد خلف الحادث المأساوي، حزنا عميقا في نفوس التلاميذ، والأطر التربوية والإدارية بالمؤسسة، التي تتواجد بوابتها الرئيسية، على الطريق الجهوي الرابط بين انزكان وبيوكرى، وتعتبر نقطة سوداء، بحكم الكم الهائل من الآليات التي تمر في هذا المقطع الطرقي، خاصة سيارات الأجرة وحافلات النقل المزدوج، هذه الأخيرة تتسبب في حوادث سير خطيرة، كان آخرها، اقتحام حافلة للنقل المزدوج لواجهة مقهى قبل أسبوعين، ولحسن الحظ لم يخلف الحادث ضحايا في الأرواح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!