سياحة و سفر

خدمة “Heetch” للطاكسيات حصلت على ترخيص ولاية مراكش

أفادت مصادر مطلعة أن تطبيق “Heetch” لخدمة سيارات الأجرة، حصل على ترخيص من طرف سلطات مراكش، لممارسة أنشطته بهاته المدينة.
بلاغ للشركة أكد أن سكان مدينة مراكش وزوارها سوف يستفيدون ابتداء من يوم الجمعة، من خدمات الطاكسيات الحاملة لعلامة “Fiddek”، والذي يضم حاليا حوالي 500 سائق في مراكش، وهو رقم مرشح للتضاعف مرتين خلال شهور قليلة بعد ترخيص الولاية بممارسة النشاط رسميا، تقول الشركة المالكة للتطبيق.
بلاغ الشركة أوضح كذلك أنه “على غرار كل المدن الأخرى التي تنشط فيها “Heetch”، خضع السائقون الراغبون في الانضمام إلى هذه المنصة لتكوين، تم إعداده بالشراكة مع الاتحاد المغربي للشغل وتعاونية طاكسي سيرفيس بمراكش، قبل الحصول على علامة “Fiddek” التي تضمن احترام عدة معايير، على رأسها بالخصوص النظافة وجودة الخدمة”، قبل أن يضيف أنه لخصوصية العاصمة السياحية للمغرب، فقد “تعزز هذا التكوين ببرنامج تكميلي حول تاريخ المدينة وأهم نقاط الجذب بها، حتى يتمكن السائقون من تخصيص استقبال أفضل لآلاف الزوار الذي يفدون على المدينة الحمراء طيلة أيام السنة”، مشيرا إلى أن “Heetch” تجري اتصالات مع العديد من ممثلي قطاع الفندقة والترفيه بالمدينة للتفكير معا في حلول ملائمة لحركية وتنقل السياح.
هذا ونشير أن “Heetch”، مقاولة فرنسية، تأسست في أبريل 2013، واشتهرت عالميا بتطبيقها الخاص بالنقل الذي يسمح بتحديد مواقع الزبناء والسائقين والربط بينهم في عدة بلدان مثل فرنسا، السويد، بلجيكا، وإيطاليا. وانطلق نشاطها بالمغرب في 2017، حيث حصلت على ترخيصات بكل من الدار البيضاء والرباط.

بواسطة
المغرب العربي بريس

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: