أخبار العالم

داماك تكرم موظفيها من أصحاب فترات الخدمة الطويلة

أطلقت مؤخّراً ’داماك العقارية‘ ، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري الفاخر في المنطقة، النسخة الإفتتاحية من حفل توزيع “جوائز داماك للخدمة الطويلة” الذي أقيم الأسبوع الماضي، وذلك على أرض ملعب ترامب الدولي للجولف تقديراً للموظفين الذين ساهموا بدور أساسي في مسيرة نجاح الشركة واحتفاءً بفريقها الذي يضم أكثر من ألفي موظف.

وبهذه المناسبة، قال السيد حسين سجواني، رئيس مجلس إدارة ’داماك العقارية: “أفخر بكوني جزءاً من هذا الاحتفال التكريمي لزملائي الذين رافقنا بعضهم لأكثر من 20 عاماً والذين يواصلون اليوم أداء دورٍ جوهري في الشركة. وتسلط الجوائز الضوء ليس على جهودهم الدؤوبة فحسب، وإنما كذلك على التزامنا العميق تجاههم في سياق جهودنا للحفاظ على نهجنا كعائلة واحدة رغم النمو السريع. ولم يكن أي من ذلك ممكناً بدون أعضاء فريقنا الذين خدموا لفترة طويلة وكانوا حجر الأساس لثقافة التميز التي تتبناها ’داماك‘”.
وتكرم «جوائز داماك للخدمة الطويلة» الموظفين الذين قضوا أكثر من خمس سنوات دعموا خلالها نمو فريقهم، وتأتي في إطار سلسلة من المبادرات التي طرحتها الشركة خصيصاً لصالح موظفيها. ويشمل ذلك التوسع في برنامج ’داماك آكتيف‘ الذي يشجع على تبني أسلوب حياة نشط من خلال توفير الوصول إلى المرافق الصحية وجلسات التمارين الرياضية وورش العمل المنتظمة للصحة والعافية.

وفيما تواصل ’داماك‘ توسيع نطاق أعمالها إلى مناطق تتجاوز حدود الشرق الأوسط، تكثف جهودها لاستقطاب أفضل المواهب في هذا القطاع، بما في ذلك اعتماد حلول تقنية متكاملة على مستوى الشركة لضمان حصول أعضاء الفريق على أفضل الأدوات المتاحة. كما تتبنى إطار عمل أجندة السعادة لحكومة دبي الذكية التي تهدف إلى تحديد ودراسة الاحتياجات الديموغرافية العالمية المتغيرة.

نبذة عن داماك العقارية:
تتبوأ شركة “داماك العقارية” مركز الصدارة في سوق العقارات المترفة في الشرق الأوسط منذ عام 2002، وجلبت تجربة نمط الحياة المترفة من جميع أنحاء العالم. وقد رسخت “داماك العقارية” مكانتها باعتبارها المطور الرائد للعقارات الفاخرة في المنطقة، وقدمت تصاميم مبدعة، وأقصى درجات الجودة وتركت بصمتها على أرقى وأحدث أنماط المعيشة المعاصرة. وقد توسعت أعمال الشركة عبر منطقة الشرق الأوسط لتمتد مشاريعها في كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر والأردن ولبنان وسلطنة عمان والمملكة المتحدة.
أتمت “داماك العقارية” تسليم أكثر من 24,000 وحدة سكنية حتى تاريخ 30 سبتمبر 2018. وبلغ عدد وحداتها السكنية ما يزيد عن 40,000 وحدة في مراحل متفاوتة من التخطيط والإنشاء، تضم أكثر من 10,000 وحدة من الغرف الفندقية، والشقق الفندقية والفلل متكاملة الخدمات، حيث ستقوم بإدارة هذه المشاريع من خلال ذراع الضيافة “داماك للفنادق والمنتجعات”. وتبني “داماك العقارية” الجيل الجديد من الحياة المترفة في الشرق الأوسط برؤية واضحة وزخم كبير. www.damacproperties.com
للمزيدٍ من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.damacproperties.com/ar، أو متابعة “داماك العقارية” على فيسبوك، وتويتر، وانستقرام، ولينكد ان، ويوتيوب

بواسطة
المغرب العربي بريس
المصدر
آيتوس واير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock