رئيسة جماعة جرادة تجتمع مع أعضاء المكتب الاقليمي بجرادة للنقابة المستقلة للصحافيين المغاربة.

المغرب العربي بريس
أخبار محلية
المغرب العربي بريس23 يوليو 2020آخر تحديث : الخميس 23 يوليو 2020 - 11:00 مساءً
رئيسة جماعة جرادة تجتمع مع أعضاء المكتب الاقليمي بجرادة للنقابة المستقلة للصحافيين المغاربة.

ابراهيم شيخام.

في إطار سلسلة اللقاءات التي يعقدها المجلس الجماعي بجرادة مع جمعيات المجتمع  المدني حول إعداد برنامج عمل الجماعة انعقد اجتماع يوم الخميس  23 يوليوز  2019 مع أعضاء المكتب الاقليمي بجرادة للنقابة المستقلة للصحافيين المغاربة والسيدة رئيسة الجماعة .

وفي بداية الاجتماع تقدم السيد الكاتب الإقليمي لمكتب النقابة المستقلة للصحافيين المغاربة بكلمة شكر حول هذا الإجتماع الذي يندرج في إطار  تكريس مبدأ المقاربة التشاركية وملامسة حاجيات  ومتطلبات الساكنة وتفعيل الأجهزة والأليات التشاركية  للحوار والتشاور الذي يعتمدها المجلس الجماعي للإشراك المواطنين والمواطنات وجمعيات المجتمع المدني والنقابات في تدبير الشأن العام المحلي طبقا لمقتضيات القانون  التنظيمي 14_113  المتعلق بالجماعات وفي إطار تشخيص واقع المجال التنموي بمدينة جرادة وما عرفه من تقدم في هذا المجال عبر أعضاء المكتب الاقليمي للنقابة عن دعمهم وتثمينهم المشاريع المبرمجة من طرف العمالة والمجلس الجماعي بالمدينة .

هذا وفي ختام اللقاء عبرت السيدة الرئيسة عن شكرها لأعضاء المكتب الاقليمي للنقابة عن حرصهم واهتمامهم وغيرتهم عن مدينة جرادة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!