زلزال يضرب الدرك الملكي

المغرب العربي بريس28 يوليو 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
زلزال يضرب الدرك الملكي
رابط مختصر

أفادت مصادر مطلعة، أن الجنرال دوكوردارمي محمد حرمو، أحدث سلسلة من التنقيلات في صفوف كبار الدرك، حيث تم إعفاء الكومندار السليماني من سرية تازة وإلحاقه بالوحدة المتنقلة ملوسة، وتم تعيين الكومندار عراش قائد سرية تارودانت قادما إليها من مدرسة التكوين، وعين الكومندار طاليب على رأس سرية سطات قادما من الوحدة المتنقلة بالرباط.

كما عين الرائد النجار على رأس سرية اليوسفية، و الكومندار السامي على رأس سرية مرزوكة قادما إليها من الناظور، والكومندار النيبت بمدرسة تكوين الضباط بالدار البيضاء قادما من ثكنة تامسنا، والتحق الرائد مكرن بالوحدة المتنقلة بالعيون بعد سحب مهام المسؤولية منه على رأس سرية أسا، بسبب إحباط الأجهزة الأمنية لعمليات تهريب مخدرات داخل تراب نفوذه.

وتم تنقيل الكومندار الريفي من سرية مرزوكة إلى الوحدة المتنقلة بالرباط، وعين الرائد فاروق بسرية خريبكة قادما من الوحدة المتنقلة بالرباط، ونقل الكومندار الدومي من سرية سطات إلى سرية كرسيف، وعين الكومندار مهدب قائدا لسرية مكناس قادما هو الآخر من المدرسة الوطنية لتكوين أطر الدرك الملكي، وألحق الكومندار شرف بالوحدة المتنقلة بالدار البيضاء، وزميله في نفس الرتبة بالوحدة المتنقلة بالرباط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!