سائق سيارة.. يدهس قاصرين بأسفي عمدا ويتسبب في مقتل أحدهم

abderazzak Hammoudi
مجتمع
abderazzak Hammoudi1 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
سائق سيارة.. يدهس قاصرين بأسفي عمدا ويتسبب في مقتل أحدهم

إهتزت ساكنة مدينة أسفي صبيحة يوم السبت 1 غشت الجاري على وقع حادث مروع، تمثل في إصطدام صاحب سيارة بشباب قاصرين عمدا، وذلك بسبب خلاف عرضي حصل بين سائق السيارة والقاصرين، ليتحول بعدها إلى عملية إنتقام بشعة أقدم عليها صاحب السيارة ليقوم بدهس الشباب وهو متعمدا لذلك، مما أودى بحياة أحدهم وإصابة أربعة أخرين بجروح متفاوتة.

وحسب بلاغ لدى المديرية العامة للأمن الوطني أنه حسب معلومات أولية للبحث فإن مجموعة من الشباب القاصرين كانوا يتراشقون بالبيض على بعضهم البعض قرب شاطئ المدينة وسط الطريق السيار، حيث أصابوا سيارة المعني مما تسبب عراكا لفظي تمثل في السب والشتم، ليتطور بعدها إلى عملية ثأر أقدم عليها سائق السيارة حيث إنعطف سريعا ليباغثهم باصطدام مفاجئ وبشكل متعمد، حيث تسبب في مقتل شاب قاصر، بينما نقل أربعة منهم في حالة حرجة لتلقي العلاج.

وقد تم وفق البلاغ الإحتفاظ بسائق السيارة المعني البالغ من العمر 27 سنة تحت تدابير الحراسة النظرية على خلفية ما قام به للنظر في القضية وتحديد الأسباب الكامنة خلف هذا الفعل الشنيع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!