سرقة 15 طنا من الحديد بالجرف الأصفر

المغرب العربي بريس
أخبار محلية
المغرب العربي بريس16 فبراير 2020آخر تحديث : الأحد 16 فبراير 2020 - 10:41 صباحًا
سرقة 15 طنا من الحديد بالجرف الأصفر

المغرب العربي بريس

أوقفت عناصر الدرك الملكي بأمر من الوكيل العام باستئنافية الجديدة، يوم الأربعاء، حارسين من الأمن الخاص، على اشتباههما في سرقة شركة بالمنطقة الصناعية للجرف الأصفر، تقوم باستيراد الحديد عبر ميناء الجرف الأصفر، وتعمد إلى توزيعه على زبنائها في المغرب، بعد تصنيعه على شكل “رولوات” حديدية.

وتعود تفاصيل القضية، عندما ولج سائق الشاحنة مقر شركة للحديد بالجرف الأصفر، وشحن على متنها 15 طنا من “الرولوات” الحديدية، قبل أن يغادرها من بوابتها الرئيسية، دون مراقبة حارسا الأمن الخاص.

وفور وصول سائق الشاحنة إلى بوسكورة، حتى انتابه شك، دفعه إلى ربط الاتصال هاتفيا بمالك الشاحنة، والذي ربط بدوره الاتصال بمدير شركة الحديد، الكائن مقرها بالجرف الأصفر.

بعدها تأكد المسؤول بأن شحنة 15 طن من الحديد تمت سرقتها، مما دفع بمدير الشركة إلى تقديم شكاية في الموضوع لدى الدرك الملكي بمركز سيدي بوزيد، التابعة لسرية الجديدة. و بتنسيق مع النيابة العامة تم توقيف الجناة ووضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية للكشف عن تفاصيل القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!