طانطان: احباط عملية تهريب طن و 536 كيلوغرام من مخدر الشيرا

المغرب العربي بريس
أخبار محلية
المغرب العربي بريس29 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
طانطان: احباط عملية تهريب طن و 536 كيلوغرام من مخدر الشيرا

المغرب العربي بريس / خاليد. ب

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للامن الوطني بمدينة طانطان، أمس الخميس، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من القبض على أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 26 و51 سنة، للاشتباه في تورطهم بالاشتغال في شبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات.

وأفاد بلاغ صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني، انه تم القبض على المشتبه بهم على بعد 30 كيلومترا من الجماعة القروية “أخفنير” جنوب مدينة طانطان، وضبطت بحوزتهم سيارة رباعية الدفع وخمسين حزمة من مخدر الشيرا مدفونة داخل حفرة بالمنطقة، يبلغ وزنها الاجمالي طن و 536 كيلوغراما، كما اضاف البلاغ نفسه، ان ثلاثة من الاشخاص المقبوض عليهم كان البحث عنهم جاري من قبل المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، لتورطهم في قضايا التجارة الدولية للمخدرات .

وأضاف المصدر نفسه أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية تحت اشراف مباشر من النيابة العامة المختصة، من اجل اكمال الإجراءات القانونية اللازمة واكمال التحقيقات لتحديد كافة الافعال الإجرامية المنسوبة اليهم ، والكشف عن كل المشاركين والمساهمين في هذا النشاط الاجرامي .

وتندرج هذه العملية الأمنية، وفقا للبلاغ الصادر عن المديرية العامة للامن الوطني، في إطار الجهود المكثفة والمتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية بتنسيق مع المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني لمكافحة الترويج والتهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!