عاملات و عمال الخيرية الإسلامية بصفرو لم يتوصلوا بمستحقاتم المالية الشهرية لمدة أربعة أشهر.

المغرب العربي بريس
مجتمع
المغرب العربي بريس5 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
عاملات و عمال الخيرية الإسلامية بصفرو لم يتوصلوا بمستحقاتم المالية الشهرية لمدة أربعة أشهر.

المغرب العربي بريس :

محمد بوهندية

في اتصال هاتفي لعمال و عاملات الخيرية الإسلامية بصفرو مع الجريدة ، أكدوا لنا أنهم لم يتوصلوا بمستحقاتهم المالية شهرية لمدة أربعة أشهر، أي منذ بداية وباء كورونا “كوفيد 19” .

و أكدت المتصلون أن أغلبهم لم يتم إخبار بهم الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي للإستفادة من دعم المتضررين من جائحة كورونا، و لم يتوصلوا بأي مستحقات شهرية رغم مواصلة بعضهم العمل طيلة هذه الفترة.

و أضاف المتحدثون أنهم سيتقدمون بشكاية إلى عامل الإقليم و باشا مدينة صفرو و منذوب التعاون الوطني بصفرو، لرفع الضرر و صرف مستحقاتهم الشهرية ، خصوصا أن أغلب العاملات بالخيرية الإسلامية بصفرو أرملات و لديهن أبناء يعيلهن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات تعليقان

  • قرصان الزمان

    وذلك بسبب الجمعية التي تمتد جذورها لأكثر من 17 سنة والذين بحيث يتم استبدال بعض الأعضاء فقط حتى انهم استولو على السكن الوظيفي للمدير بدريعة تحويله لجمعية ( للمرأة والطفولة) وذلك بتواطء بعض الجهات وفي الحقيقة ليست هناك جمعية بالإضافة إلى أنه لهم بعض الأقارب والمعارف الذين يعملون بالمؤسسة ويتم التمييز بينهم وبين المستخدمين في بعض الامتيازات والزيادات في الأجور والكثير من الخروقات لذي يجب عمل جمع عام حقيقي واستبدال كل الأعضاء بدن استثناء وترشيح أعضاء ذوي نفود مادي ومعنوي كبير بالمدينة حتى لا يمدو أيديهم إلى مال المؤسسة هذا هو الحل الوحيد لتلك المؤسسة.

  • قرصان الزمان

    شكرا لكم ولاكن المدة ستة أشهر من شهر يناير 2020 كما جاء في الشكاية

error: Content is protected !!