عجلة القسم الثاني تعود للدوران..ومباريات حارقة

المغرب العربي بريس
رياضة
المغرب العربي بريس26 يناير 2020آخر تحديث : الأحد 26 يناير 2020 - 7:43 صباحًا
عجلة القسم الثاني تعود للدوران..ومباريات حارقة

تعود عجلة البطولة الوطنية في قسمها الثاني للدوران من جديد، بعد إنتهاء مرحلة الذهاب التي شهدت منافسة قوية بين الأندية، تمكن فيها فريق الشباب الرياضي السالمي من إنهائها متصدرا برصيد 28 نقطة.

وتتنافس عدد من الأندية على بطاقتي الصعود للقسم الأول، حيث ستنطلق غدا الأحد مباريات مرحلة الذهاب، إذ سيستقبل المتصدر الشباب السالمي فريق أولمبيك الدشيرة صاحب الرتبة 12، في مباراة لن يقبل فيها أصحاب الأرض إلا بتحقيق الفوز لمواصلة الصدارة، خصوصا وأن مطارده الراسينغ البيضاوي سيكون له إمتياز الأرض والجمهور حين سيستضيف فريق شباب بنجرير المحتل للرتبة السابعة.

وسيشهد ملعب ميمون العرصي “تشيبولا” بالحسيمة قمة المتناقضات، حين يستقبل الفريق الحسيمي المثقل بالنتائج السبلية وصاحب الرتبة الأخيرة ضيفه المغرب الرياضي الفاسي، الباحث عن نقاط المباراة للبقاء ضمن مقدمة الترتيب، حيث يحتل الرتبة الرابعة برصيد 24 نقطة على بعد نقطتين من الراسينغ الثاني، وأربع نقط من المتصدر.

فيما سيكون جاره الوداد الرياضي الفاسي الممثل الثاني للعاصمة العلمية على موعد بالملعب الشرفي بمكناس، لإستقبال فريق شباب أطلس خنيفرة، حيث يحلم أبناء الواف بتحقيق الثلاث نقاط ومواصلة حلم الصعود، خاصة وأنه يحتل الرتبة الخامسة برصيد 22 نقطة، بينما يتمنى الفريق الزياني إستعادة نغمة الفوز، حيث لم يحقق سوى أربع إنتصارات هذا الموسم.

وتتواصل مباريات الجولة 16، حيث سيضطر فريق الكوكب المراكشي للرحيل إلى المحمدية لملاقاة الشباب المحلي رغم أنه المستقبل في هذه المباراة، حيث ستجرى بملعب البشير، بسبب عدم تمكن الكوكب المراكشي من الإستقبال بأحد الملاعب في مراكش.

برنامج الدورة 16 :

الكوكب المراكشي – شباب الريف الحسيمي.

الوداد الفاسي-شباب أطلس خنيفرة.

شباب الريف الحسيمي-المغرب الفاسي.

إتحاد الخميسات-الإتحاد البيضاوي.

الشباب الرياضي السالمي-أولمبيك الدشيرة.

وداد تمارة- إتحاد سيدي قاسم.

النادي القنيطري-جمعية سلا.

الراسينغ البيضاوي-شباب بنجرير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!