جهاتسياسية

عزيز أخنوش في لقاء مع ساكنة ولاد الميدي بتاوريرت


قام اليوم الجمعة 11 يناير 2018 رئيس التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش مرفوقا بكل من محمد أوجار والطالبي العلمي ونوال المتوكل، وأعضاء المكتب السياسي للحزب، ووجوه سياسية محلية وجهوية.. بزيارة قبيلة ولاد الميدي بمنطقة وسراف بإقليم تاوريرت، في لقاء تواصلي مع ساكنة الإقليم التي حجت بأعداد كبيرة.


وفي كلمة لعزيز أخنوش وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات في الحكومة الحالية، بعد ترأسه حفل غذاء أقيم على شرف الحضور، هنأ الحضور بالسنة الأمازيغية الجديدة متمنيا لهم ولهن سنة طيبة، كما قام بسرد مجموعة من المشاكل التي تعاني منها المنطقة ، مشاكل تخص شتى المجالات كالتعليم والصحة وغيرهما، وتحدث عن مشكل الطريق الذي يربط المنطقة بطريق دبدو والذي لم يعبد لحدود الساعة، لكنه طمأن الساكنة بوجود مشروع تعبيد هذه الطريق في المستقبل القريب.
وفي هذا الخصوص قام رئيس التجمع الوطني للأحرار بسرد مجموعة من الوعود من ضمنها تعبيد وإصلاح بعض الطرق التي تربط مناطق القبيلة بولاد الميدي والتي تحتاج للإصلاح والتعبيد، إضافة إلى دراسة بعض النقط المتعلقة بربط المنطقة بالماء ..
كما يجب على الساكنة بالمنطقة، يضيف أخنوش، أن يثقوا في الأشخاص الذي لهم كفاءات، وأن يثقوا في الأشخاص الذين لهم مستوى الوصول قبل كل شيء لهذه المنطقة، للاستماع لكم، ويضيف بأنه منذ وصوله للمنطقة في مدة لا تتجاوز ربع الساعة استمع لأكثر من 50 مشكل.
ويضيف عزيز أخنوش بأنهم لم يأتوا (أعضاء الحزب) لأنه غدا الانتخابات ، بل جاؤوا من أجل لقاء الساكنة والاستماع لمشاكلهم ، والوقوف عليها ، لتحسين معاناتهم.

بواسطة
الحسين بنصناع – الجهة الشرقية
المصدر
المغرب العربي بريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock