عيد الحب يهدي الجميلة رمان لقب “ملكة جمال السلام بأروبا”

المغرب العربي بريس
2020-02-23T19:53:49+01:00
2020-02-23T19:54:15+01:00
فن ومشاهير
المغرب العربي بريس23 فبراير 2020آخر تحديث : الأحد 23 فبراير 2020 - 7:54 مساءً
عيد الحب يهدي الجميلة رمان لقب “ملكة جمال السلام بأروبا”

المغرب العربي بريس

بمناسبة عيد الحب توجت المغربية الحسناء فاطمة الزهراء رمان بلقب “ملكة جمال السلام بأروبا” في مهرجان القفطان العالمي الذي نظم بالعاصمة البلجيكية بروكسيل، لتضيف هذا اللقب إلى رصيد ألقابها السابقة، فهي سفيرة ملكة جمال القفطان المغربي بالمغرب وأوروبا، وسفيرة الخير والنوايا الحسنة بالعالم العربي، وملكة جمال المغرب بإيطاليا.

IMG 20200223 WA0043  - المغرب العربي بريس

عرفت الجميلة بحبها لوطنها، واعتزازها بهويتها، وسعيها للتعريف بالثقافة المغربية وترسيخها في بلاد المهجر، حيث شوهدت في عدة احتفالات وطنية بأروبا، كانت آخرها احتفالها بذكرى المسيرة الخضراء وسط كم هائل من السياح في ساحة ميلانو الشهيرة، كما قامت بعروض في فينيسا وأشهر المنتجعات السياحية بإطاليا، رافعة الراية المغربية ومرتدية للقفطان المغربي، مستعرضة للوحات بها عدد من المدن المغربية لكي تشجع السياح والإطاليين خصوصا، لاختيار المغرب كوجهة سياحية.

توجت رمان ” ملكة جمال السلام بأروبا” بعد أن تمكنت من حصد الرتبة الأولى، حيت وقع عليها اختيار اللجنة التي بدت غير مترددة في منحها هذا اللقب.

تألقت رمان بفستان أخضر مزين بلمسات ذهبية، وسحرت الجميلة القلوب والعقول بليلة تألق فيها القفطان المغربي، وتألق معها إبداع المصممين المغاربة الذين تفننوا في إضفاء لمسات من الجمال والتميز.

قد أحيا حفل التتويج كل من الفنانة نجاة عتابو، حاتم إيدار، مراد بوريقي، عصام سرحان، وثلة أخرى من الفنانين الذين أثرو الحفل بباقة من الأغاني المغربية الشعبية والعصرية التي أسرت مغاربة العالم، وليس فقط من بلجيكا، الذين حجوا من كل حدب وصوب ليستمتعوا رفقة فنانيهم بليلة من ليالي ألف ليلة وليلة.

تجدر الإشارة إلى الملكة فاطمة الزهراء رمان تستعد لاحتفالات عيد المرأة وتسعى بهذه المناسبة لأن تمثل المرأة المغربية خير تمثيل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!