فضائح وكالات “البريد بنك”

المغرب العربي بريس
مجتمع
المغرب العربي بريس8 يناير 2020آخر تحديث : الأربعاء 8 يناير 2020 - 2:40 مساءً
فضائح وكالات “البريد بنك”

تستمر فضائح وكالات ”البريد بنك“ بمختلف مدن المملكة، حيث لا حديث بين المواطنين إلا عن سوء الخدمات المقدمة ورداءتها، وطول الانتظار أمام طوابير من الزبناء.

في مدينة الرباط وبالضبط من الوكالة الرئيسية المتواجدة بشارع محمد الخامس ب، حيث لاحظت مصادرنا المتواجدة هناك يوم الاثنين تجمع عدد كبير من الزبناء وانتظامهم على شكل صف طويل من أجل سحب الأموال من الصراف الآلي .

المثير في هو أن الوكالة تتوفر على صرافين آليين غير أن واحد فقط هو الذي يشتغل بينما الآخر عاطل عن العمل لساعات دون تدخل المسؤوليين عن الوكالة لإصلاحه، الأمر الذي جعل الزبناء ينتظرون وقتا طويلا من أجل سحب مبالغهم المالية

الوكالة المتواجدة بحسان هي الأخرى تعاني من سوء الخدمات والاكتظاظ داخل بنايتها حيث يضطر المواطنون لهدر زمنهم الثمين من أجل القيام بتحويل بنكي أو أي عملية بنكية أخرى.

هذا ويشار إلى أن وكالة البريد البنك المتواجدة بمدينة بشارع بئر انزران بالدار البيضاء تعرف هي الأخرى ازدحاما غير عاديا وعواشئية غريبة في التنظيم حيث تعتمد على أرقام مكتوبة في الورق عوض العمل بنظام متطور.

الوكالة الرئيسيّة لمدينة فاس هي الأخرى تعرف فوضى ونقص في الموارد البشرية وكذلك سوء الخدمات حيت وجب على الزبون الإنتظار للوقت أطول حتى يتسنى له قضاء مصلحته على حساب مصلحة أخرى …

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!