في لحظات مؤثرة.. سواريز يودع برشلونة بالدموع

abderazzak Hammoudi
رياضة
abderazzak Hammoudi24 سبتمبر 2020آخر تحديث : الخميس 24 سبتمبر 2020 - 3:07 مساءً
في لحظات مؤثرة.. سواريز يودع برشلونة بالدموع

غادر المهاجم الدولي الاوروغوياني لويس سواريز الصديق المقرب من النجم الارجنتيني ليونيل ميسي تمارين فريقه برشلونة الاسباني الذي يدافع عن ألوانه منذ عام 2014، في وداع عاطفي بحسب الصور التي بثتها قناة ‘غول’ الاسبانية الاربعاء.

وأظهرت الصور سواريز (33 عاما) وهو يهم بمغادرة مركز تدريب النادي الكاتالوني في سيارته وهو يمسح بيده دموعه بعد انتهاء الحصة التدريبية الصباحية لبرشلونة الساعة 9,00 بتوقيت غرينيتش.

وأكدت صحيفة ‘ماركا’ الاسبانية الاكثر مبيعا أن سواريز ‘ودع رفاقه في الاعوام الستة الماضية مع نهاية الحصة التدريبية’.

من جهتها، اشارت صحيفة ‘سبورت’ الكاتالونية بدورها إلى أن ‘لويس سواريز غادر الاربعاء المركز التدريبي سان خوان ديسبي باكيا. حيا اللاعب الاوروغوياني رفاقه في مرانه الاخير قبل أن يوقع على قسيمة الخروج’.

وكانت ‘ماركا’ نقلت الإثنين عن الراديو الكاتالوني ‘راك1’ معلومات مفادها ‘لم يعد لويس سواريز لاعبا في برشلونة’، وأن المهاجم الاوروغوياني الذي يمتد عقده مع فريقه حتى حزيران/يونيو 2021 قرر أن ‘يتخلى عن جزء من راتبه للموسم المقبل مقابل الرحيل بصفة لاعب حر’.

وأعلن نادي أتلتيكو مدريد في ساعة متأخرة من مساء الأربعاء تعاقده مع مهاجم منتخب الأوروغواي وفريق برشلونة لكرة القدم لويس سواريز.

وقال برشلونة إن أتلتيكو وافق على دفع ستة ملايين يورو لسواريز الذي غادر آخر تدريباته باكيا الأربعاء بعدما أبلغه المدرب الجديد الهولندي رونالد كومان عندما استلم المهمة منتصف الشهر الماضي خلفا لكيكي سيتيين المقال من منصبه لسوء النتائج وخسارة تاريخية أمام بايرن ميونيخ 2-8 في ربع نهائي مسابقة دوري ابطال أوروبا، بأنه لا يدخل ضمن مخططاته في الموسم الجديد.

وكان سواريز انتقل إلى صفوف برشلونة في عام 2014 قادما من ليفربول الانكليزي، حيث فاز في كاتالونيا بـ 13 لقبا، منها دوري أبطال أوروبا (2015) ولقب الدوري المحلي أربع مرات أعوام 2015 و2016 و2018 و2019.

ويحتل سواريز المرتبة الثالثة ضمن لائحة أفضل الهدافين في تاريخ النادي مع 198 هدفا، خلف سيزار رودريغيس (232) والنجم المطلق والهداف ميسي (634).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!