قتل شاب بأزمور في ظروف غامضة

المغرب العربي بريس
حوادث
المغرب العربي بريس12 فبراير 2020آخر تحديث : الأربعاء 12 فبراير 2020 - 9:52 صباحًا
قتل شاب بأزمور في ظروف غامضة

المغرب العربي بريس

توفي صباح اليوم الثلاثاء شاب يبلغ من العمر 16 سنة، نتيجة تعرضه لطعنات قاتلة بواسطة السلاح الأبيض في الشارع العام وسط أزمور.

نحبه، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء، في قسم الإنعاش بالمستشفى الإقليمي للجديدة، حيث كانت سيارة إسعاف نقلته، مساء أمس الاثنين، إثر تعرضه لاعتداء إجرامي بواسطة السلاح الأبيض، في الشارع العام بأزمور.

وتعود تفاصيل الحادث، عندما غادر التلميد الثانوية التأهيلية أم الربيع في حدود السادسة زوالا، ليتفاجأة بشخص مجهول وجه له طعنات قاتلة أصابته على مستوى العنق، فيما تمكن الجاني من الهرب ولازالت أسباب الجريمة مجهولة لحد الآن.

.الضحية كان يتواجد، في حدود الساعة السادسة مساء أمس الاثنين، على مقربة من مركب العروي، بعيدا من الثانوية-التأهيلية أم الربيع بأزمور، والتي كانت أبوابها مغلقة وقتها، بعد أن غادرها آخر تلميذ، بحوالي 60 دقيقة. حيث اقترب من الشاب ذي ال16 سنة، شخص مجهول الهوية، وسدد إليه طعنة غائرة وغائرة، بواسطة سكين، أصابته مباشرة في العنق، تهاوى على إثرها، وسقط مضرجا في بركة من الدماء. إذ لاذ الجاني بالفرار إلى وجهة مجهولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!