لطيفة رأفت توضح هذا الأمر

abderazzak Hammoudi
فن ومشاهير
abderazzak Hammoudi7 سبتمبر 2020آخر تحديث : الإثنين 7 سبتمبر 2020 - 12:44 مساءً
لطيفة رأفت توضح هذا الأمر
  • خرجت الفنانة المغربية، لطيفة رأفت، عن صمتها لتعلق على واقعة الفيديو الأخير المنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعية، والذي يكشف تعرض زوجها للابتزاز.

ونشرت لطيفة رأفت تدوينة عبر حسابها “بإنستغرام”، أكدت فيها أن جميع ما ذكر في الفيديو لا أساس له من الصحة، وكتبت قائلة: “كما يعلم الجميع قليل ما أتكلم في مواضيع وشائعات تخصني لكن مؤخرا ظهر فيديو باليوتيوب استفزني نظرا لمحتواه اللاأخلاقي، لايهمني ماتضمنه الفيديو من معلومات تخص حياتي الشخصية، التي لطالما كانت خطا أحمر مع العلم أن كل ما قيل ليس له أساس من الصحة وبعيد كل البعد عن الحقيقة”.

وأضافت قائلة: “صحيح أنني لا أرد على مثل هذه الأشياء لكنني لا أرضى بالظلم وهنا أتكلم على شخص ذكر اسمه في نفس الفيديو وهو السيدحاتم حجي مع احترامي له رغم عدم معرفتي الشخصية به”.

واختتمت تدوينتها قائلة: “أتأسف له على اقحام اسمه في موضوع مفبرك لا أساس له من الصحة والموضوع المتعلق بالابتزاز، كيف يعقل أنني لا أعرفه وليست بيننا أي صلة لا أنا ولا عائلتي فكيف يمكن له أن يبتزني”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!