الجزائر

لويزة حنون: الأحزاب الموالية لبوتفليقة غير متوافقة حول ترشحه لعهدة خامسة

أكدت الأمينة العامة لحزب العمال لويزة حنون، إمكانية ترشح عبد العزيز بوتفليقة لعهدة خامسة، أمر غير محسوم، و ذلك لحالة الضبابية التي تعرفها الساحة السياسية في البلاد.

و أضافت الزعيمة اليسارية، أن “بوتفليقة ليس لديه أية فرصة للترشح”، مشددة على ما وصفته ب “حالة الضبابية المفروضة على المشهد السياسي التي تجعل حسب رأيها التوقعات صعبة، حول من هو المرشح المحتمل للرئاسة.

واعتبرت الأمينة العامة لحزب العمال لويزة حنون خلال ندوة صحفية عقدت اليوم الأربعاء الماضي في مقر حزبها، بأن التصريحات المتناقضة لأحزاب المولاية لبوتفليقة، تؤكد “ّعدم وجود إجماع في دوائر القرار حول العهدة الخامسة. خاصة وسط ظهور عدد من الاشاعات والأحاديث عن عدة مرشحين، لم يتم الإعلان عنهم رسميا. وهو ما يزيد من ضبابية الأمور”.

و حسب ممثلة حزب العمال، فإن كل المؤشرات تؤكد بان دوائر القرار لم تصل إلى حد الساعة إلى “مرشح الإجماع” و إلاّ كانوا اعلنوه ـ تؤكد حنون ـ ، التي تضيف :”ربما يكون هناك مخطط و تفكير و مسار..، لكن في هذه المرحلة لا يمكننا تقديم توقعات” ، مشيرة “إن عدم رغبة المرشحين المحتملين في الإعلان عن أنفسهم طبيعي جدا، لأن هناك ضبابية كاملة في المشهد “.

بواسطة
المغرب العربي بريس

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: