مباشرة بعد نشرنا لفيديو ..مصالح الأمن بفاس توقف قاصرا للاشتباه في تورطه سرقة دراجة نارية

المغرب العربي بريس
2020-07-03T13:43:40+01:00
2020-07-03T18:04:41+01:00
أخبار محلية
المغرب العربي بريس3 يوليو 2020آخر تحديث : الجمعة 3 يوليو 2020 - 6:04 مساءً
مباشرة بعد نشرنا لفيديو ..مصالح الأمن بفاس توقف قاصرا للاشتباه في تورطه سرقة دراجة نارية

المغرب العربي بريس

رضا العلوي

مكنت الابحاث المنجزة من طرف مصالح ولاية أمن فاس بخصوص مقطع فيديو، تم  نشره عبر موقعنا وكذا تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بداية الأسبوع الجاري، من تحديد هوية مشتبه فيه قاصر بالغ من العمر 17 سنة، ذو سوابق قضائية، إذ تم توقيف المعني بالأمر بعد ظرف وجيز من إقتراف الفعل الإجرامي، علاوة على حجز الدراجة النارية موضوع السرقة.

وذلك بعد أن تفاعلت مصالح ولاية أمن فاس مع مقطع الفيديو السابق الذكر على وجه السرعة، ويتعلق الأمر بمقطع يظهر قيام شخص بارتكاب سرقة دراجة نارية من داخل إقامة سكنية بحي المسيرة بمدينة فاس، حيث أظهرت مراجعة السجلات الممسوكة لدى مصالح منطقة أمن بنسودة أن الحادثة وقعت خلال الساعات الأولى من صباح يوم الخميس 18 يونيو الجاري، وذلك بعد تسجيل شكاية تتعلق بسرقة دراجة نارية من داخل إحدى الإقامات السكنية.

هذا وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه، تحت الملاحظة رهن إشارة رهن إشارة البحث الذي أجرته المصلحة الولائية للشرطة القضائية تحت إشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف ملابسات هذه القضية، في إطار تفاعل المصالح الامنية مع الشكايات و الوشايات و التبليغات عن الأفعال الاجرامية، الواردة بشكل مباشر أو المنشورة عبر الإعلام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!