الإعلانات
صحة

مركز فقيه للإخصاب يوسع خدماته إلى مستشفى الإمارات التخصصي

ويفتتح عيادة تقدم مجموعة واسعة من الخيارات العلاجية في مدينة دبي الطبية

أعلن مركز فقيه للإخصاب دبي مؤخراً عن شراكته مع مستشفى الإمارات التخصصي في مدينة دبي الطبية لتوفير العلاج لمن يعانون مشكلات في الإنجاب.
وتتيح هذه الشراكة لمركز فقيه للإخصاب التواصل مع الأوساط الطبية في مدينة دبي الطبية للحصول على الاستشارة حول مشكلات العقم وتقديم حلول علاجية متخصصة. ويتواجد الدكتور زكوان خريط، أخصائي الطب التناسلي ومعالجة العقم، في المستشفى مرة أسبوعياً لمساعدة المرضى وإرشادهم إلى مختلف خيارات العلاج. ويمتلك الدكتور زكوان 15 عاماً من الخبرة في أمراض النساء والتوليد.

وقال الدكتور مايكل فقيه، المدير الطبي لمركز فقيه للإخصاب: “نعمل في مركز فقيه للإخصاب باستمرار على تحسين حياة المرضى، ونُقدم خططاً علاجية لكل زوجين مصممة خصيصاً لهما بعد مراعاة متطلبات كل حالة على حداها. وتعمل مراكزنا بشكل دائم على تحسين البروتوكولات الطبية، كما نستثمر في أحدث التقنيات التي تُساعد الزوجين في تكوين أسرة”.

ويركز الدكتور خريط على علاج مشكلات العقم لدى الذكور والإناث، وتوفير خدمات التلقيح الاصطناعي المتقدمة للمرضى، كما يعمل على علاج المسببات الرئيسية الأخرى للعقم مثل متلازمة تكيّس المبايض، السمنة وغيرها من العوامل. وستُسهم هذه الشراكة في ضمان حصول المرضى على مرافق علاجية متميزة وإبراز مدى التطور الذي تحقق في هذا المجال.
ويُعتبر مركز فقيه للإخصاب، أحد المراكز الرائدة في مجال علاج العقم، وأمراض النساء والتوليد، علم الوراثة والتلقيح المجهري في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، ويمتلك فروعاً في كل من أبوظبي، العين ودبي، ويتميز باستخدام أحدث التقنيات وتقديم كل ما هو جديد ومتقدم في مجال الطب الإنجابي بالمنطقة.

الإعلانات
بواسطة
آيتوس واير
المصدر
المغرب العربي بريس

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: