هشام بهلول يعود للساحة الفنية من جديد

abderazzak Hammoudi
فن ومشاهير
abderazzak Hammoudi26 سبتمبر 2020آخر تحديث : السبت 26 سبتمبر 2020 - 12:51 مساءً
هشام بهلول يعود للساحة الفنية من جديد

كشف الممثل المغربي هشام بهلول، مساء أمس الجمعة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، تفاصيل الدور الذي جسده في مسلسل “هاينة”.

ونشر بهلول صورة له من شخصية “با علي”، وأرفقها بتعليق جاء فيه: “سعيد جدا بكل الإشادات التي تلقيتها بعد عرض حلقتين من مسلسل هاينة الأربعاء الماضي مع اكبار وتعبير عن انبهار بأدائي -المتواضع-..”.

وأضاف: “اعلمكم بأن الفضل بعد الله سبحانه يرجع للمخرج محمد علي المجبود الذي وثق في -هشام بهلول- اختارني ليحدثني عن المسلسل وشخصية -باعلي- بعد ذلك أعطى تعليماته للمسؤولتين عن الماكياج ثريا العباسي والشعر (الفيديو)، بعد ذلك المكلف بالملابس وكل هذا تقريبا في ثلاثة ايام ليتحول الى “باعلي “.. الشخصية التي أرادها ورضي عليها المخرج وقبل وأثناء التصوير..”.

وتابع هشام قائلا: “كانت إدارته الفنية الهادئة والاحترافية بقوة وذكاء كبيرين والابتسامة مرافقة في كثير من الأحيان، الشيء الذي يجعل الممثل يحس بأنه بين أيد أمينة..”.

وفي ختام تدوينته، وجه هشام بهلول رسالة شكر قال فيها: “شكرا علي المجبود على شجاعتك وثقتك في امكانياتك اللي خلاتك تيق فيا، شكرا مصطفى خونا الكوتش.. شكرا مساعد المخرج، شكرا الفنانين الذين اديتُ أمامهم وحتى الذين لم ألتقيهم في المشاهد.. شكرا لكل الطاقم التقني دون استثناء.. شكرا ‏منفذة انتاج مسلسل “هاينة” الذي نتمناه أن ينال رضاكم حتى آخر مشهد. وأسأل الله أن نكون موفقين لنبقى في قلوبكم التي دخلناها من أول حلقة حسب ما أقررتم به -تعليقات- كثيييييرة.. الله يكبر بيكم، لطف منكم”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!