وادي زم- قائد: عمل ومثابرة بدون ضجيج.

المغرب العربي بريس15 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
وادي زم- قائد: عمل ومثابرة بدون ضجيج.
رابط مختصر

المغرب العربي بريس

بقلم: يوسف الرامش

تتمحور الزيارات التفقدية التي يقوم بها قائد المقاطعة الرابعة بمعية الوفد المرافق له منذ توليه الرئاسة ضمن إيجاد حل للتهميش الذي تعرفه الأحياء الشعبية وخاصة حي المسيرة، الذي تجاوز حدود الإقصاء، حيث كانت هذه التفقدات تدخل في إطار تسليط الضوء على الأضرار المترتبة عن الواقع المعيشي للساكنة، وكذا إسقاط الرؤية على هشاشة أوضاعهم وضروفهم الصعبة، التي تتمركز حول البنيات التحتية وبالأخص مشكل الماء الشروب الذي بسببه جف حلق الساكنة وهم يطالبون المجلس المنتخب الذي لم يبذي اي ردة فعل أو إستجابة سوى اللامبالاة. مما نتج عن هذا المشكل ضجة عارمة أثارت الكثير من الفرضيات البعيدة المدى مبرزة ان هذا الأخير يعمل بشكل غير لائق، وأبان عن قصوره في تلبية حق الساكنة المحلية الشيء الذي يضعنا امام إشكال موضوعي. أليس من حق المواطنين تزويدهم بماء وكهرباء، على إعتبار ان هذين العنصرين من بين الحقوق العادلة والمشروعة؟

BF5C91F8 D492 48D7 92B8 BA7A77F8012C  - المغرب العربي بريس

لهذه الأسباب إرتأت السلطات المحلية المتمثلة في شخص السيد الباشا والقائد واعوان السلطة لمعالجة هذه الوضعية والخروج بحل فوري، من اجل توفير مصدر إسقائي مائي لإنقاذ الساكنة من حر الظمأ، وذلك بالإعتماد على مالهم الخاص. الشيء الذي أبان عن الروح الوطنية والإنسانية والخصال الطيبة التي تميز بها هؤلاء الأشراف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!