وفاة نائب والي أمن القنيطرة

المغرب العربي بريس
مجتمع
المغرب العربي بريس2 يوليو 2020آخر تحديث : الخميس 2 يوليو 2020 - 8:05 مساءً
وفاة نائب والي أمن القنيطرة

المغرب العربي بريس

حميد بنعيسى

توفي مساء يوم الخميس نائب والى امن القنيطرة المسمى قيد حياته مولود اوخويا بالمستشفى الادرسيى بالقنيطرة، متاثرا بجروح أثر حادتة سير تعرض لها يومه الخميس 02.07.2020 بسوق الأربعاء الغرب .

B8F56E38 BCB9 4529 BF4A 6BA8B9A798C7  - المغرب العربي بريس
وحسب مصادر الجريدة فإن الهالك انتقل رفقة سائقه من. ولاية الأمن بالقنيطرة، متجها إلى سوق الأربعاء الغرب للوقوف على التدابير والإجراءات الاحترازية التى اتخدتها السلطات ،جراء انتشار وباء فيروس كورونا المستجد ،وخاصة بمنطقة لالة ميمونة. وقبل وصوله إلى سوق الأربعاء الغرب اصدمت سيارته بشاحنة، حيث تم نقله إلى المستشفى الإقليمي بالقنيطرة في حالة حرجة ،حيث لفظ أنفاسه الأخيرة رغم المجهودات الي قدمها الطاقم الطبي. كما اصيب سائقه هو الاخر بجروح متفاوتة الخطورة وهو الأن تحت العناية المركزة.

الهالك تحمل قيد حياته مسؤولية والي الأمن بطنجة ونائب رئيس والي الأمن بالرباط. قبل أن ينتقل إلى ولاية الأمن بالقنيطرة. حيث عرف مساره المهني قيد حياته بتفان وحسن المعاملة مع الموظفين وفعاليات المجتمع المدني. تغمده الله بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته ورزق أهله ودويه حسن العزاء

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!