ثقافيةجهات

المهرجان الربيعي للطفل بمجموعة مدارس كاع جابر بمديرية بولمان في دورته الثانية تحت شعار “مدرسة مواطنة، مسؤوليتنا جميعا” أيام 14، 15 و16 يونيو 2019.

تنفيذا لفقرات برنامجها السنوي والتزاما بمضامين مشروعها البيداغوجي، نظمت مجموعة مدارس كاع جابر بمديرية بولمان المهرجان الربيعي للطفل في دورته الثانية تحت شعار “مدرسة مواطنة، مسؤوليتنا جميعا” أيام 14، 15 و16 يونيو 2019.

تميز حفل الافتتاح بحضور رئيس جماعة سيدي بوطيب والمنتخبين وممثلي السلطات المحلية ووفد رفيع المستوى يمثل المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية لإقليم بولمان بالإضافة الى مجموعة من الفعاليات الجمعوية والتربوية وقد تميز بتقديم أناشيد ومسرحيات تربوية من طرف تلاميذ المؤسسة وفي اخر الحفل تم تكريم مجموعة من رجال التعليم الذين اشتغلوا بالمؤسسة في بداياتها بالإضافة الى رئيس جمعية الآباء وأمهات تلاميذ المؤسسة.
أما ثاني أيام المهرجان الربيعي فعرف تنظيم مسابقات ثقافية ورياضية واولمبياد الرياضات بالإضافة الى فقرات تنشيطية وترفيهية.
اما حفل اختتام المهرجان الربيعي الثاني للطفل فعرف تتويج الفائزين في مختلف الأنشطة والمسابقات في اطار سهرة المواهب التي كانت مفتوحة في وجه ابداعات المتعلمين من اجل ابراز مواهبهم وصقل ابداعاتهم في مختلف المجالات.

بواسطة
المغرب العربي بريس

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: