صحة

مستشفى الإمارات جميرا يفوز بلقب “سوبر براند”

تكريماً للجودة في تقديم خدمات الرعاية الصحية للعملاء

حاز مستشفى الإمارات جميرا على لقب “سوبر براند” كأحد أقوى العلامات التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الحفل السنوي الخامس عشر لتوزيع جوائز “سوبر براند” الذي أقيم في إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي في 18 يونيو الجاري. وجرى خلال الحفل، الذي يُوصف ضمن أوساط عالم الشركات بـ”أوسكار العلامات التجارية”، تكريم 48 علامة تجارية رائدة في دولة الإمارات ومنحها لقب “سوبر براند”. وجاء اختيار هذه العلامات التجارية من نحو 150 علامة تجارية رائدة تأهلت للمسابقة.

وحضر حفل التكريم الدكتور وليد العشي، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة الإمارات للرعاية الصحية، ومجموعة من مسؤولي مستشفى الإمارات جميرا، ضمن ضمنهم الدكتور أشيش كومار جيشوال، مدير العمليات، وأتول جون، مدير المستشفى، والدكتور سهيل كاظم، المدير الطبي واستشاري الجراحة العامة، والدكتور وائل سمور، المدير الطبي للمجموعة.

وقال الدكتور وليد العشي: “يسرنا الحصول على هذا التكريم. ويأتي بناء العلامات التجارية عن طريق إقامة علاقة ثقة مع العملاء، ونحن فخورون بقدرتنا على اكتساب هذه الثقة. وتمثل هدفنا على الدوام في تقديم أرقى الخدمات الطبية ضمن بيئة ملائمة ومريحة تتيح للمرضى رحلة علاج خالية من الضغوط. وسيمنحنا هذا التكريم بلا شك ميزة عن المنافسين ويساعدنا على استقطاب المزيد من الراغبين في الاستفادة من خدماتنا”.

ويعتبر مستشفى الإمارات – جميرا، التابع لشركة الإمارات للرعاية الصحية، منشأة طبية ذات شهرة عالمية، يضم 100 سرير، ويمثل منارة التقدم في مجال الرعاية الصحية بالمنطقة. وتمتلك الشركة وتتولى تشغيل محفظة واسعة من المستشفيات والعيادات التخصصية، ومراكز الرعاية العاجلة، وعيادات التجميل، والصيدليات.

ويتكون مجلس الـ”سوبر براندز” من نخبة من قادة الأعمال الرواد من أرجاء الدولة كافة، والذين قاموا باختيار بعض العلامات التجارية المتميزة في قطاعاتهم وتكريمها بناءً على نقاط القوة والإنجازات. ويعمل برنامج “سوبر براند” على تكريم العلامات التجارية التي تحقق أعلى المعايير في المنطقة، ويلتزم بترويج العلامات التجارية الاستثنائية.

بواسطة
المغرب العربي بريس

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: