رياضةكرة القدم

المنتخب يتعادل مع نظيره البوركينابي بعد إضاعة زياش لضربة جزاء..

المغرب العربي بريس

انتهت المباراة التي جمعت المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم مع نظيره البوركينابي بهدف لمثله، في المباراة الودية التي آجريت مساء اليوم الجمعة على أرضية الملعب الكبير لمراكش.

المباراة عرفت عددا من محاولات التهديف من كلا الفريقين، كان أبرزها ضربة الجزاء التي منحها حكم المباراة للمنتخب المغربي، والتي سددها حكيم زياش، غير أنه لم ينجح في تسجيلها.

إضاعة حكيم زياش لضربة الجزاء دفعت عددا من رواد الفيسبوكيون للتدوين بشكل ساخر، بعدما نشروا الجملة الشهيرة التي تم تداولها عقب إقصاء المنتخب المغربي من كأس إفريقيا للأمم، “كون غير خلاها لبوصوفة”.

واعتبر مدونون أن مباراة اليوم كانت ضعيفة بالمقارنة بالمستوى الذي ظهر به المنتخب سابقا، غير أن بعض اللاعبين ظهرو بمستوى جيد، ويمكن أن يعتمدهم المدرب وحيد خليلوزيدش في التشكيلة الرئيسية في المباريات القادمة.

يذكر أن المنتخب البوركينابي كان سباقا للتسجيل بواسطة اللاعب سيريل بايالا في الدقيقة 71 ، قبل أن يعادل زهير فضال الكفة لفائدة الفريق المغربي في الدقيقة 88.

وسيواجه الفريق الوطني في مباراة ودية ثانية منتخب النيجر يوم الثلاثاء المقبل على أرضية الملعب ذاته (الثامنة مساء).

وتدخل المباراتان الوديتان في إطار استعدادات النخبة الوطنية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم الكامرون 2021.

ويذكر أن المنتخب الوطني سيستهل مشوار التصفيات القارية بمواجهة منتخب موريتانيا في شهر نونبر المقبل برسم الجولة الأولى عن المجموعة الخامسة التي تضم أيضا إفريقيا الوسطى وبوروندي .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: