جهات

عامل الإقليم يتابع عن كثب مشروع إعادة تهيئة مدينة أزرو إقليم إفران ويتوعد بالمحاسبة

تماشيا مع توجهات عامل إقليم إفران المنبثقة من التعليمات السامية لصاحب الجلالة وسيرا على عادته يواصل عامل إقليم إفران “عبد الحميد المزيد ” زياراته لبعض جماعات الإقليم لتتبع عن كثب أشغال إنجاز بعض المشاريع المبرمجة التي تكتسي طابعا استعجاليا وحث المقاولات على تطبيق كل شروط دفتر التحملات .

وقد عرفت آخر زيارة للسيد العامل لمدينة أزرو صباح أمس ، حيث وقف كعادته في زيارات سابقة على سير الأشغال تهيئة لبعض أحياء وأزقة مدينة أزرو هذه المدينة التي تعرف توسّعا عمرانيا وما يتطلبه دذلك من بنية تحتية تستجيب لحاجيات الساكنة التي تعرف نموا ديمغرافيا كبيرا . وكعادته خلال تنقلاته يعطي للمواطنين حقهم في التعبير عما يشغلهم سواء كانت عامة أو خاصة. حيث يحرص على إعطاء تعليماته لمرافقيه من أطر العمالة بالبت في بعض المشاكل التي تدخل في إطار اختصاصاته وفق المسطرة الجاري بها العمل .

وهذا طبعا خلف ارتياحا كبيرا لدى عموم المواطنين الذين ألفوا زيارة عامل اقليم افران والالتقاء به وما وجدوه فيه من اهتمام كبير لمدينتهم التي تحسن حالها في عهده. و كان هذا حافزا كبيرا لرئيس المجلس الاقليمي السيد “حمو وحلي” للقيام بزيارات ميدانية لبعض المشاريع الممولة من المجلس الاقليمي الذي يحرص بدوره على تنزيلها وفق المعايير المتفق عليها.

ومن خلال الزيارتين للسيد عامل اقليم افران والسيد رئيس المجلس الاقليمي اصبحنا امام رؤية جديدة وتسيير جديد من طرف السلطات الاقليمية يحمل مشعلها عامل صاحب الجلالة على الاقليم الذي جعل من تحركاته الميدانية عبر مختلف جماعات الاقليم الجزء الأكبر من مسؤولياته وهذا يندرج في ما يطمح اليه جلالة الملك لتخفيف معاناة المواطنين .

بواسطة
فهد الزاهر
المصدر
المغرب العربي بريس

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: